قيل وقال

أخيراً صدر القرار بحق المعلم الذي ضرب طالباً بـ "لي" في جدة

جدة,لي,صدر القرار,خالد العتيبي,الشكوى,المدينة

17 نوفمبر 2015

أقرت إدارة تعليم جدة 3 عقوبات بحق معلم عنّف طالباً بالصف السادس الابتدائي، الخميس الماضي، وأوضح المتحدث الإعلامي بـ "تعليم جدة" عبدالمجيد الغامدي في بيان بثته إدارة التعليم حول الحادثة، أن لجنة من المتابعة الإدارية بتعليم جدة ومكتب شرق جدة أجريا التحقيقات اللازمة واتخذت العقوبات الثلاثة بحق المعلم التي شملت النقل والحسم والرفع بالتحويل على الكادر الإداري، بالإضافة إلى نظر القضية جنائياً لدى الجهات المختصة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "المدينة"، أكد الغامدي أهمية الرفق والتعامل الأبوي من المعلمين تجاه أبنائهم الطلاب، والالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وتفعيل برنامج "رفق" ميدانياً.

وأشار إلى أن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي استقبل بمكتبه أمس الاثنين والد الطالب "علي"، وأكد له متابعة وزير التعليم شخصياً للحادثة، وبين أن لجنة التحقيق باشرت مهام التحقيق بالمدرسة مطلع الأسبوع الجاري.

من جهته، أكد خالد العتيبي والد الطالب المعنف لـ "المدينة" بأنه سيتابع قضية ابنه جنائياً بعد أن رفع الشكوى لقسم الشرطة الجنوبية بجدة لاستكمال الإجراءات، تمهيداً لرفع أوراقها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.