نانسي عجرم ومايا دياب... ونجمات يأسرن القلوب بإطلالاتهن لهذا الأسبوع

نانسي عجرم,Elie Saab,مايا دياب,Rami Kadi,يارا,Valentino,شيرين,Erdem,نادين نسيب نجيم,Zuhair Murad,زهير مراد,إيلي صعب,جورجيا ميّ جاغر,Gucci,كيت بوزوورث,سيارا,Reem Acra,جين فوندا,جنيفر لورنس,Kate Bosworth,Jennifer Lawrence,Ciara,Georgia May Jagger,Jane Fonda,إطلالة

هالة طويل 25 نوفمبر 2015

من وحي تألق النجمات العربيات والأجنبيات في المناسبات الاجتماعية والفنية والحفلات، نرصد لك ككلّ أسبوع أجمل الإطلالات الجذابة.
 

بدايةً، مع الرقي والسحر، أطلت الفنانة نانسي عجرم خلال إحيائها حفلة في المغرب بفستانٍ من الحرير باللون الأحمر من إبداعات المصمم العالمي Elie Saab لمجموعة خريف 2015 فبدت بكامل إشراقها.

إطلالة الفنانة مايا دياب الجذابة خطفت الأنظار في مهرجان قرطاج السينمائي بفستانها الفضيّ من تصاميم Rami Kadi، ولأن إطلالات مايا لا تخلو كالعادة من التجدد والدراماتيكية بأسلوبها الخاص، فقد أرفقته بكاب من الريش الأسود تتوسطه طبعة عقرب من الخلف.

تألقت الفنانة يارا في البرايم السادس من برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الـ 11 بإطلالة مميزة تألفت من تنورة بخامة لمّاعة بطبعات هندسية ثلاثية الأبعاد من علامة Valentino نسقتها مع توب من المخمل الأسود بقصة الكتف الواحدة من Cushnie et Ochs فصقلت هذه الإطلالة قوامها وأظهرته بأسلوب جديد ومغاير.

أنوثة طاغية عكستها الفنانة شيرين بفستانٍ باللون الكحلي مطبّع بالورود من علامة Erdem في برنامج The Voice .

أما نادين نسيب نجيم فأسرت قلوب متتبعيها بالفستان الأسود الذي اختارته من تصاميم Zuhair Murad للظهور في برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني، والذي نسقته مع حذاء مميز بالكعب العالي زيّنه خلخال فضي اللون عند الكاحل، مما أضفى سحراً على إطلالتها.

ومن الإطلالات الجميلة لهذا الأسبوع، تلك التي تميزت بها نجمات هوليوود وتسللت إلى القلوب لشفافيتها، كتلك التي ظهرت بها عارضة الأزياء جورجيا ميّ جاغر خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانيّة British Fashion Awards بفستانها الأسود الشفاف وطبعة الأفعى على الظهر من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2016.

وسادت أجواء الحفل أيضاً، إطلالات رومانسية عبرت عنها كيت بوزوورث باختيارها فستاناً ناعماً باللون الأزرق السماوي بقصة الثنيات المميزة وياقة تخللها المخمل الأسود من علامة Erdem، كما بدت المغنية سيارا في هذا الحفل الضخم بكامل جاذبيتها بفستانٍ أسود اختارته من تصاميم Reem Acra.

لا تزال جين فوندا رغم أعوامها الـ 77 أيقونةً للموضة إذ تتمتع بقوامٍ رشيق ساهم في إبرازه فستان Valentino المطبع بالورود خلال العرض الأول لفيلمها Youth في لوس أنجليس.

ولا تكتمل لائحة الإطلالات الجميلة بدون المتألقة جنيفر لورنس التي كان لها ظهور مميز وأناقة لافتة خلال العرض الأول لفيلمها The Hunger Games_Part 2 في نيويورك بفستانٍ أسود اختارته من مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2016.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.