نجمات يفاجئننا بتألقهن لهذا الأسبوع

شيرين عبدالوهاب,يوسف الجسمي,إيميه صياح,زهير مراد,نيكولا جبران,هيلدا خليفة,Dolce&Gabbana,درة,علي القروي,جوليان مور,Chanel,ديان كروغر,سام رولينسون,Saint Laurent,AlexanderMcQueen,نيكول كيدمان

هالة طويل 30 نوفمبر 2015

إطلالات مميزة اختارتها نجمات عربيات وأجنبيات لهذا الأسبوع رصدنا لك أجملها.
 

تألق جديد للفنانة شيرين عبدالوهاب في لائحة اختياراتنا لهذا الأسبوع بفستانٍ راقٍ باللون الأسود من تصاميم المصمم يوسف الجسمي التي أسرت بساطتها وأناقتها قلوبنا.

ظهور مميز للجميلة إيميه صياح في حلقة هذا الأسبوع من برنامج The Voice بفستان باللون الفضي من تصاميم زهير مراد. ومن جميلات لبنان أيضاً إطلالة مميزة بالفستان الأسود LBD من تصميم نيكولا جبران تميز بقصته الضيقة وتعدد خاماته.

وكما عودتنا دائماً مذيعة ستار أكاديمي هيلدا خليفة على التنوع في إطلالاتها، فقد تألقت بأسلوبٍ جديد في حلقة هذا الأسبوع بأزياء مميزة وعفوية من مجموعة Dolce&Gabbana التي اتسمت برسومات الأطفال.

أيضاً، شهدنا إطلالة جذابة لهذا الأسبوع، عكست أنوثة الممثلة التونسية درة بفستان من الحرير باللون العنابي من تصميم المصمم التونسي علي القروي خلال مهرجان تونس السينمائي.

أما إطلالات نجمات هوليوود فلم تكن أقل تألقاً، بل وككل أسبوع نجحت نجمات السينما العالمية بخطف أنظارنا بجاذبيتهن، بدءاً من بريق جوليان مور بأزياء Chanel في العرض الأول لفيلم “The Hunger Games Mockingjay_ Part2” وتألق ديان كروغر بأسلوب دار Chanel المميز بتوب وتنورة بقصة الكشاكش خلال حفل MoMa’s annual film benefit وصولاً الى إطلالة سام رولينسون الأنثوية بفستان من الحرير باللون الزهري الفاتح من Saint Laurent في حفل The British Fashion  Awards،  وأناقة الممثلة نيكول كيدمان خلال أمسية The Standard Theatre Awards بفستان من مجموعة AlexanderMcQueen لربيع وصيف 2016 تميز بخامة من الحرير والدانتيل.

وأخيراً، إطلالة كاملة من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2016 ظهرت بها عارضة الأزياء كيندل جينر في مطار لوس أنجلوس والتي باتت عنواناً للإطلالات الكاجويل الجذابة والأنيقة، خاصةً التي تتألف من تدرجات اللون الواحد.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.