أولاد نجوم أبصروا النور في الـ 2015... عام الولادات والوداع

ولادات,عام 2015,آبصروا النور,شاكيرا,جيسيكا بيل,الأمير ألبير دو موناكو,جنيفر لوف هيوت,كيرا نايتلي,ليف تايلور,كايت ميدلتون,الأمير ويليام,ميلا يوفوفيتش,Kim Kardashian,كيم كارداشيان,لوسي لو,كاري موليغن,كوكو روشا,ليلي كول

لها (مصر),لها (سورية),الكويت (لها),مايا بنّوت (لبنان) لها (مصر) الكويت (لها) مايا بنّوت (لبنان) 19 ديسمبر 2015
نطوي عاماً، ونستقبل عاماً جديداً، وبين العامين الماضي والقادم تتبدَّل الحياة من حولنا وتتغيَّر، وأكثر ما يلاحظه الناس من هذا التبدُّل والتغيُّر هو ما يحدث في عالم النجوم والمشاهير، الذين تلاحقهم الأضواء أينما حلّوا أو رحلوا، وينشغل الإعلام بحياتهم الشخصية بقدر انشغاله بحياتهم العملية. فكيف كانت حياة المشاهير في عام 2015؟ 
هناك من ارتدى الأبيض وهناك من اتشح بالأسود. صوت جديد بكى في مستشفى وصوت آخر سكت إلى الأبد...

 

1-  جيسيكا بيل رزقت طفلها الأول سيلاس راندال من زوجها النجم جاستين تيمبرلايك.
2- شاكيرا ولاعب كرة القدم جيرار بيكيه رزقا بمولودهما الثاني ساشا بداية هذا العام. وقد مازحت النجمة الكولومبية التي وضعت بعملية قيصرية جمهورها عبر تويتر مغردة على لسان صغيرها : «لديّ قدم والدي، وكأنني لعبت كرة القدم طوال حياتي».
3- رزق الأميران ألبير وشارلين بتوأم أنثى وذكر. ووفقاً لدستور إمارة موناكو سيصبح المولود الذكر، الذي أطلق عليه اسم جاك الأوّل، في الترتيب إلى ولاية العرش وليس شقيقته غابرييلا.
4- نجمة I know What You Did Last Summer، جنيفر لوف هيوت رزقت بطفلها الثاني أتيكوس جايمس هاليساي، وللنجمة طفلة إسمها Autumn لم تبلغ عامها الثاني بعد. 
5- كيرا نايتلي وجايمس رايتون رزقا بطفلتهما الأولى. وبعد أن أخفت بطلة Pride of Prejudiceاسم مولودتها عادت وأعلنته وهو Edie.
6- في بداية هذا العام وضعت ليف تايلور مولودها سايلور جين. وقد نشرت الممثلة الأميركية صور صغيرها الأولى حين بلغ 6 أشهر. 
7- رزق دوقا كامبريدج الأميران كايت وويليام طفلتهما في جناح لندو في مستشفى سانت ميري في لندن، وهي الرابعة في ترتيب خلافة عرش بريطانيا. ولدت الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا لتكون الطفل الثاني بعد الأمير جورج، وكان وزنها ثلاثة كيلوغرامات و 700 غرام.
8- ميلا يوفوفيتش أصبحت أماً لطفلة ثانية من زوجها المخرج بول أندرسون. وقد أنجبت بطلة Resident Evil طفلتها Dashiel بعد سبع سنوات من ولادة صغيرتها Ever Gabo. 
9- رزقت كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانييه ويست بمولود ذكر. وقد وضعت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية مولودها في الأسبوع الأول من كانون الأول/ديسمبر وأعلنت ذلك على حسابها بتويتر. وغردت كيم على حسابها : «نرحب أنا وكانييه بولادة ابننا»، وإلى جانب البيان نشرت صورة للزوجين يمسكان بيدي بعضهما البعض. ولكيم وكانييه طفلة تبلغ سنتين ونصف السنة، وتزوجا في أيار/مايو 2014.
10- رحّبت لوسي لو بمولودها روكويل في الصيف المنصرم.
11- كاري موليغن، بطلة The Great Gatsby رزقت طفلة من ماركوس مامفورد. 
 12- وضعت العارضة كوكو روشا طفلتها إيوني جايمس كونران وقد حصدت الصغيرة أكثر 21 ألف متابع على Instagram بعد أربعة أيام من ولادتها فقط متخطية العدد الذي يتبع والدها على حسابه وهو 17 ألفاً.
 13- العارضة الجميلة ليلي كول رحّبت بطفلتها الأول وأطلقت عليها اسم Wylde. وقد كتبت لها قصيدة بالمناسبة.