كارول سماحة، حليمة بولند، روبي وغيرهنّ أنجبن هذا العام... شاهدوا الصور

سلطان الفرج,حليمة بولند,دينا هارون,رواد عليو,أمينة,سناء يوسف,كارول سماحة,ولادات,إنجاب,2015

لها (مصر),لها (سورية),الكويت (لها),مايا بنّوت (لبنان) لها (مصر) لها (سورية) الكويت (لها) مايا بنّوت (لبنان) 19 ديسمبر 2015

1- حققت بعض الفنانات حلم الأمومة خلال عام 2015، ومنهن روبي التي أنجبت ابنتها «طيبة» من المخرج سامح عبدالعزيز في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية، لكن هذا الحدث السعيد لم يكتمل، حيث وقع الطلاق خلال وجودهما في أميركا.

2- رُزقت الفنانة كارول سماحة بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأطلقت عليها اسم تالا وذلك في كندا، بهدف منح ابنتها الجنسية الكندية إضافة إلى تلك المصرية. وأصدرت النجمة اللبنانية أغنية للأطفال حملت اسم صغيرتها.

3- سناء يوسف انضمت إلى قائمة الأمهات خلال هذا العام، حيث أنجبت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر ابنها «ياسين» من زوجها المنتج عمرو مكين.

4- المطربة أمينة حققت حلم الأمومة للمرة الثانية هذا العام، حيث أنجبت طفلها الثاني «عمر»... واتخذت قراراً بتأجيل كل ارتباطاتها الفنية من أجل الاعتناء بمولودها الجديد.

5- أنجبت الفنانة رواد عليو مولودتها الثانية هذا العام، قبل فترة قليلة من إعلان انفصالها عن زوجها، وهي التي كانت قد غابت عن الوسط الفني لتتفرغ لتربية ابنتها الأولى «لور».

6- احتفلت الفنانة دينا هارون هذا العام أيضاً بمولودها الأول «كرم» في أحد مستشفيات مدينة اللاذقية، ونشرت الخبر على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي معبّرة عن سعادتها بأمومتها.

7- وضعت المذيعة حليمة بولند ابنتها الثانية «كاميليا». وللنجمة الكويتية إبنة اسمها ماريا.

8- الفنان سلطان الفرج رزق بمولودة.