زواج وخطوبة وحب في العام 2015... "لها" ترصدها لكم بالصور

زواج,خطوبة,حب,2015,آمال بوشوشة,هيا عبد السلام,فؤاد علي,معتصم النهار,أمل العنبري,ديمة قندلفت,سناء يوسف,عمرو مكين,كاملة أبو ذكري,أحمد عفت,ريم البارودي,أحمد سعد,محمد رمضان,تاج حيدر,محمد حداقي,سيدرا الأتاسي,حنان مطاوع,حمد العماني

لها (مصر),لها (سورية),الكويت (لها),مايا بنّوت (لبنان) لها (مصر) لها (سورية) الكويت (لها) مايا بنّوت (لبنان) 20 ديسمبر 2015
  1. احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بزفافها إلى رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.وكانت قد بدأت تفاصيل علاقتهما خلال دعوة إفطار أقامها وليد في رمضان الماضي، حيث انتشرت خلالها صورتهما وتساءل الجميع من يكون.
  2. زواج الفنانين فؤاد علي وهيا عبدالسلام.
  3. بعيداً من الأضواء، دخل الفنان الشاب معتصم النهار القفص الذهبي برفقة عروسه لين من خارج الوسط الفني. فبعد موسم حافل بمشاركاته الفنية المتعددة، أعلن معتصم زواجه بحضور عدد من الفنانين والمقربين.
  4. خطوبة المطربة أمل العنبري إلى رجل أعمال كويتي.
  5. موجة من الفرح والاستنكار معاً، رافقت زواج الفنانة ديمة قندلفت بوزير الاقتصاد السوري الدكتور همام جزائري. فبعيداً من زواج الفن والسياسة، هو زواج مختلف الأديان، مما أثار بعض الانتقادات في المجتمع السوري. ورغم ذلك، رحبت عائلة ديمة بالزواج، وتم الزفاف ضمن حفل صغير تميز بالفخامة.
  6. احتفلت الفنانة سناء يوسف بزواجها من المنتج عمرو مكين، وارتدت خلال حفلة زفافها فستانين. وقد تعرضت هذه الزيجة لانتقادات كثيرة بسبب فارق السن الكبير بينهما، لكن سناء أكدت أنها وقعت في حبّه، وأن ثروته ليست السبب في زواجها منه.
  7. المخرجة كاملة أبو ذكري احتفلت بزفافها هذا العام، حيث تزوجت من رجل الأعمال أحمد عفت، وحضر الحفلة عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا وإلهام شاهين ونيللي كريم.
  8. من الأحداث السعيدة التي شهدها عام 2015 أيضاً، خطوبة ريم البارودي وأحمد سعد، بعد قصة حب طويلة، إلا أن الثنائي لم يسلم من شائعات الانفصال، التي كانت ريم تحرص على نفيها في كل مرة، وقد أعلنت استعدادها للزواج من أحمد سعد خلال شباط/فبراير المقبل.
  9. زواج الممثل محمد رمضان.
  10. انتشر أخيراً خبر زفاف الفنانة السورية الشابة تاج حيدر برجل أعمال لبناني، وقد أحيطت مراسم الزفاف بتكتم شديد، خصوصاً أن تاج معروف عنها بعدها عن الإعلام منذ فترة طويلة.
  11.  دخل الفنان محمد حداقي هذا العام أيضاً القفص الذهبي بزواجه من الإعلامية السورية سيدرا الأتاسي، حيث أُقيم حفل الزفاف في العاصمة دمشق، في أجواء تراثية كلاسيكية، وقد حضر الحفل عدد من الإعلاميين والفنيين.
  12.  احتفلت الفنانة حنان مطاوع بخطبتها إلى المخرج المسرحي أمير اليماني، وأعلنت استعدادها للزواج خلال عام 2016، مؤكدة أنها قررت الارتباط بأمير بعدما أُغرمت به.
  13.  عقد قران الممثل حمد العماني على كريمة إحدى الأسر الكويتية.