أجمل مجوهرات السجادة الحمراء لعام 2015

Alessandra Ambrosio,Messika,Gwyneth Paltrow,TIFFANY,Izabel Goulart,Marion Cotillard,Chopard,شوبارد,Scarlett Johansson,النجمات,عقد,Tiffany & Co,Anna Hu Haute,شواروفسكي,Bulgari,بولغاري

هالة طويل 15 ديسمبر 2015

لا شيء يضاهي إطلالات النجمات وتألقهن على السجادة الحمراء بفساتين لمصممين مبدعين عالميين تميزت ببريق وسحر أخّاذ أضفته قطع من المجوهرات النادرة والجميلة فخفقت لها القلوب وباتت محط أنظار النساء ومنتهى أمنياتهن... لذا رصدنا لك من مختلف المناسبات أجملها لعام 2015.

طغى على حفلات الأوسكار السنوية لعام 2015 العديد من الحليّ التي تركت أثراً مميزاً في المتتبعين كالعقد باللون الفيروزي المرصع بالألماس الذي تألقت به كايت بلانشيت من علامة Tiffany & Co، وعقد Van Cleef & Arpels الذي أذهلت مارغوت روبي الحضور بتصميمه المميز على شكل السحّابات والمرصع بالألماس والياقوت الأزرق، ويعود الى حقبة الثلاثينات التي اشتهرت بالشرابات. أما غوينيث بالترو فرغم بساطة إطلالتها خلال حفل الأوسكار السنوي، إلا أنها خطفت الأنظار بأقراطٍ باللون الأحمر الناري من مجموعة Anna Hu Haute. وكذلك الجميلة سكارليت جوهانسون التي وضعت بصمتها المميزة في عالم الحليّ وعلى إطلالات السجادة الحمراء بعقدٍ باللون الأخضر من علامة شواروفسكي يصعب نسيانه.

ومن منا لا يذكر مشاعر الذهول والإعجاب التي انتابتنا عند رؤية عقد ناعومي واتس على شكل أفعى والمرصع بالألماس من Bulgari خلال حفل الـGolden Globes، وتلك الأقراط من Chopard التي ميزت حضور ماريون كوتيلارد على سجادة Annual Academy Awards، أو التي اختارتها جوليان مور من Chopard لتتألق بها أيضاً خلال العرض الأول لفيلم “The Hunger Games Mockingjay part2” في برلين. وكأن سحر عارضة الأزياء روزي هانتينغتون وايتلي لا يكفي لتتألق بأقراط الماس والزمرد من تصاميم DeGrisogono  خلال حفله الخاص. ومن أجواء Cannes وسحرها، اتخذت مجوهرات DeGrisogono طابعاً أنيقاً في إطلالة إزابيل غولارد على سجادة حفل الـ AmfAR ، وصولاً الى نيويورك مع أليساندرا أمبروزيا التي اختارت أقراط Missika لتكون سراً من أسرار جاذبيتها خلال أسبوع الموضة هناك.

تصفحي الحليّ وسحرها وشاركينا رأيك.