تصاميم جورج حبيقة تعكس سحر وجمال الطبيعة

Georges Hobeika,جورج حبيقة,الأزياء الراقية

26 يناير 2016

قدّم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2016  التي ترجمت بروعة وسحر رسالة أمل وسلام سيبعثها موسم الربيع المزهر. وبتحيّة إلى الطبيعة الخيّرة والمتجددة بجمال بلا حدود، عكست المجموعة حبّ العيش والسعادة العارمة.

حافظت المجموعة الجديدة على طابع الدار المستوحى دوماً من معالم الطبيعة الجميلة فجاءت تصاميمها بزخرفات نباتيّة تفتّحت على تطريزات لامعة وباقات من الكريستال البرّاق وحبّات لؤلؤ خامدة ومشرقة زيّنت القصّات العصريّة الراقية.

أما بعض التصاميم المصنوعة من التول أو الدانتيل فقد تميّزت بأشكال خلايا النحل المشغولة بحرفيّة عالية، في حين أتت بعض الفساتين التي تبرز معالم الجسم بكاب منسدل ينبض أنوثة. ضمّت المجموعة أيضاً بعض الأزياء المرحة التي تميّزت بتنانير قصيرة وواسعة تفاصيلها شبيهة بباقة من الورود المتفتّحة.

أما الألوان، فازدادت إشراقاً فور ملامستها الأقمشة فكانت النتيجة، تول زهري، وموسلين أخضر وأزرق وأرجواني، كما برزت أقمشة الكريب والحرير والزيبرلين والأورغانزا.

 الأكسسوارات أيضاً كان لها حصّة من تلك الأجواء الريفيّة الطبيعيّة فضمّت حقائب مزخرفة وأكسسوارات مطليّة بالذهب تعبّر كلّها عن عمل حرفي متقن.

أخيراً، كان الختام بخطف أنظار الحضور مع فستان الزفاف الرائع الذي عكس وطرحته الفريدة سحراَ لا يمكن وصفه.