إطلالات نجمات تصعب منافستهن لهذا الإسبوع

إيميه صيّاح,هيفاء وهبي,إطلالة,شيرين,Jourdan Dunn,Bella Heathcote,شذى حسون,نادين نسيب نجيم,Karlie Kloss,Penélope Cruz,Millie Brady,نجمات

هالة طويل 10 فبراير 2016

في ظلّ أجواء السجادة الحمراء اخترنا لك لهذا الأسبوع نجمات تصعب منافستهن على عرش الأناقة، فبتنَّ عنواناً للتميز والتألق.

جاذبية وتألق براق عكستهما الحسناء بانالوبي كروز خلال العرض الأول لفيلم “Zoolander No.2” في لندن بفستان باللون الذهبي المموج من توقيع دار Versace المميزة.

كذلك تخلل إطلالات هذا العرض حضورٌ راقٍ ومفعم بالأنوثة لعارضة الأزياء جوردن دان بفستان بتدرجات الأزرق الباستيل والفضي من تصاميم Ralph and Russo.

أما عارضة الأزياء كارلي كلوس فاختارت لهذه المناسبة إطلالة كلاسيكية وأسلوباً بسيطاً وعفوياً بفستان باللون الاسود من .Carolina Herrera.

وخلال العرض الأول الأوروبي لفيلم “Pride and Prejudice and Zombies” كان هناك ظهور مميز للممثلة ميللي برادي بفستان بلون الباستيل من علامة Miu Miu. وللممثلة بلا هيثكوت ظهور شبابيّ بفستان من Lanvin نسقته مع حذاء عند الكاحل باللون الأسود.

أما من النجمات العربيات لهذا الأسبوع فاخترنا تألق الممثلة نادين نسيب نجيم بتصاميم نيكولاس جبران التي ميزتها بإكسسوار الشعر على شكل ورود من Dolce and Gabbana. كما لفتتنا جرأة الفنانة شيرين عبدالوهاب باختيارها للون الأصفر لتحيي به حفلها في الكويت.

عنوان جديد للإطلالات المميزة تتألق به الديفا هيفاء وهبي بفستان قصير اتسم بالشراريب عند الكمين من تصميم .Ali Karoui

دخول مميز لشذى حسون هذا الأسبوع بفستان من Valentino باللون الأسود والياقة الحمراء التي أبرزتها بحملها حقيبة باللون الأحمر وانتعالها حذاء باللون نفسه.

وأخيراً حسن الختام مع إطلالة إيمي صياح بالجامبسوت باللون الأخضر المميز الذي زادها جمالاً وجاذبية من مجموعة Carolina Herrera.