استلهمي من إطلالات نانسي عجرم وهيفاء وهبي ومايا دياب وجينيفر لوبيز بالأسعار... GET The LOOK

نانسي عجرم,هيفاء وهبي,مايا دياب,جنيفر لوبيز,Marc by Marc Jacobs,Dsquared2,حقيبة,Alessandro Dell Aqua,La Quan Smith,Christian Louboutin

هالة طويل 02 مارس 2016

رصدنا لك هذا الأسبوع إطلالات مميزة تنوعت بين الشبابية العصرية والأنيقة الساحرة.

استكملت النجمة نانسي عجرم في الحلقة ما قبل الأخيرة من The Voice Kids أسلوبها البسيط والعصريّ بفستان مميز باللون الأبيض بقصة الأكمام الواسعة من David Koma نسقته مع صندل باللون الأسود لحضورٍ أنثوي وراقٍ.

الديفا هيفاء وهبي تألقت بحضور شبابي، مرح وعفوي تألف من سروال جلديّ باللون الأسود من Emilio Pucci نسقته مع سترة جينز من مجموعة Marc by Marc Jacobs وأكملت إطلالتها بحقيبة Dsquared2 بصيحة الشراريب وصندل باللون الأسود الشفاف من Alessandro Dell Aqua.

أما أسلوب مايا دياب فكان أكثر جدية وأناقة تألقت به في برنامج "إسأل العرب" بفستان باللون الأسود أبرز قوامها الرشيق بقصته الضيقة، اختارته من مجموعة La Quan Smith .

وأخيراً اخترنا لك من سلسلة إطلالات جنيفر لوبيز المميزة والمتنوعة، تلك الأخيرة التي ظهرت بها في البرنامج التلفزيوني Late Night with Seth Meyers. فتألقت بتوب من الحرير وسروال خصره عالٍ باللون الأحمر الداكن من Cushnie et Ochs وحذاء Christian Louboutin باللون المحايد...

تصفحي هذه الإطلالات واستلهمي منها.