أجمل إطلالات هذا الأسبوع أنيقة وعصرية

الأناقة,العصرية,Nicole Kidman,Zendaya,غوين ستيفاني,Gwen Stefani,Elie Saab,إيلي صعب,ليا ميشال,Lea Michele,Glaad Awards,بري لارسون,Brie Larson,Rodarte,مايا دياب,هيفاء وهبي,Philip Plein,Street Style,Adidas,حذاء رياضي,ميريام فارس,فستان,سيرين عبد النور,Charina Sarte,لجين عمران,قميص

هالة طويل 06 أبريل 2016

الأناقة والعصريّة ميزتا إطلالات النجمات التي اخترناها لك لهذا الأسبوع.

فقد نجحت الفنانة Nicole Kidman بالتألق وسط حشدٍ من النجمات خلال حفل توزيع جوائز Academy Country Awards بفستان Alexander McQueen من الشيفون الأسود المطبع بالورود العشوائية الملونة.

وخطفت Zendaya كعادتها الأنظار بأسلوبها المرح المواكب لأبرز صيحات الموضة بتصاميم Rani Zakhem خلال العرض الأول لفيلم Confirmation في كاليفورنيا.

أما صاحبة الإطلالات المبتكرة غوين ستيفاني Gwen Stefani فرُصدَت في نيويورك بإطلالة متجددة تألفت من سروال الدنيم بالجيوب البيضاء الجلدية من Dsquared2 نسقته مع توب ملونة وسترة جلدية، وانتعلت حذاءً أسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

للأناقة عنوان مع تصاميم Elie Saab كتلك التي تألقت بها ليا ميشال Lea Michele بفستانٍ أبيض من القماش المخرم في حفل Glaad Awards.

حضورٌ راقٍ هذا الأسبوع لـ بري لارسون Brie Larson بفستان باللونين الأسود والأبيض من Rodarte خلال العرض الأول لفيلم “Room” في طوكيو.

أما مايا دياب فرغم الجدل التي أحدثتهُ تسريحتها عبر التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، إلا أننا وجدنا حضورها مميزاً بفستان Balmain بالقصة المحبوكة والحذاء العالي بطول الركبة المواكبين لتسريحتها، إذ عكست جواً قبلياً يعتبر من أهم صيحات الموضة لربيع وصيف 2016.

هيفاء وهبي وبعد غياب عن لائحتنا الأسبوعية، تعود بأسلوب Street Style ميزته بسترة جلدية من Philip Plein نسقنها مع سروال بالطابع الرياضي وحذاء رياضي من Adidas.

ميريام فارس وحضور جريء بفستان باللون االاخضر ومجوهرات مميزة تألقت بها هذا الأسبوع بصور نشرتها على حسابها إنستغرام.

وكعادتها سيرين عبد النور تتصدر لائحة أجمل الإطلالات الأسبوعية لتتألق من جديد هذا الأسبوع في برنامج نجم كوميديا بفستان بقصة الياقة والكتف المميزة من تصميم Charina Sarte.

وأخيراً ظهور جديد ومميز ل لجين عمران بصيحة التنورة على شكل A بطول الركبة نسقتها مع قميص باللون الأصفر فبدت مميزة وراقية.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.