10 إطلالات مثيرة وأنيقة أشعلت بها النجمات شبكة التواصل الاجتماعي

النجمات,أنيقة,إطلالات,سيرين عبد النور,مايا دياب,Mugler,ميريام فارس,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,ستيفاني صليبا,Nicolas Jebran,نانسي عجرم,شارلوت كازيراغي,Charlotte Casiraghi,Rihanna

هالة طويل 12 أبريل 2016

أشعلت النجمات شبكة التواصل الاجتماعي بإطلالاتهن المتنوعة خلال مشاركتهن في العديد من الحفلات والمناسبات والبرامج التلفزيونية، ليكون موعدنا من جديد هذا الأسبوع مع عشر إطلالات مثيرة وأنيقة.

نشر منسق الموضة الخاص بالفنانة سيرين عبد النور صورةً لها بفستان باللونين الأسود والأبيض من علامة Ted Baker بالقصة الضيقة أظهر جاذبية سيرين وسحرها. واعتمدت نجمة "بلا حدود" بهذه الإطلالة أسلوبها البسيط والأنيق في آنٍ واحد.

وكالعادة عكست إطلالة مايا دياب جرأتها التي تعتبر عنوان أسلوبها. وخطفت مايا في حفل شركة عدسات لاصقة الأنظار بفستانها الأسود بالياقة على شكل V من Mugler ومجوهراتها المميزة التي كست كفها من تصاميم Yeprem.

أما ميريام فارس المشهورة بعشقها للفن الخليجي على أنواعه، عادت لتعبر عن حبها للثقافة الخليجية من خلال اختيارها تصميماً على شكل عباءة من مجموعة Roberto Cavalli لإحياء حفل زفاف.

أحببنا إطلالة نانسي عجرم لهذا الأسبوع خلال إحيائها حفلاً في دبي، تألفت من تنورة متهدلة جمعت بين الأسود الأزرق والأحمر من Alexander Wang فعكست الأسلوب القبلي الأكثر رواجاً هذا الموسم بطبعاتها. ونسقت نانسي التنورة مع توب قصيرة باللون الأسود من David Koma.

أما أبرز ما لفتنا في هذه الإطلالة هو حذاء نانسي من Aquazzura التي باتت تعتمده في العديد من إطلالاتها وكانت قد ظهرت بهذا التصميم باللون الأخضر.

حضورٌ جديد تخلل لائحتنا هذا الأسبوع، هو حضور الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا التي تألقت في برنامج "منا وجر" على شاشة MTV المحلية بفستان باللون الفوشيا بتوقيع المصمم اللبناني Nicolas Jebran، والذي صرحت خلال الحلقة بأنه تمزق وأعيد رتقه في الكواليس.

إلا أن إطلالتها بدت بغاية الحيوية والإنسجام. وانتقالاً الى نجمات هوليوود وأيقوناته، لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء Lily Aldrige في عشاء Vogue L.A. Denim Dinner بصيحة الـ Bomber Jacket نسقتها مع الجينز الممزق من Re/Done jeans .

ومن عالم عارضات الأزياء تألق مميز لـRosie Huntington Whiteley في شوارع لوس أنجلوس بفستان منIsabel Marant وحذاء Gianvito Rossi.

وأخرى لجيجي Gigi Hadid حديد بسترة وسروال باللون الأحمر من مجموعة Jonathan Cohen لخريف 2016.

ولفتت شارلوت كازيراغي Charlotte Casiraghi الأنظار خلال العشاء السنوي لـMontblanc لعامه 110 بفستان باللون الأصفر منGucci تميز بالتطريز الفضي والخامة بالطبعات النافرة.

وأخيراً رصدت Rihanna في شوارع نيويورك وهي تنتعل حذاء Dior وتضع نظارات من العلامة نفسها نسقتهما مع معطف وفستان كلاسيكيين باللون الأسود. 

فهي تذكرنا بأسلوب نجمة البوب مادونا بدمجها العديد من الأساليب في حضورٍ واحد.

تصفحي إطلالات هذا الأسبوع وشاركينا رأيك كالعادة.