بالصور- أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

إطلالات,نجمات عربيات,Project Runway,إليسا,إسأل العرب,Cheong Sam,مايا دياب,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,The Comedy,عارضة الأزياء,Cara Delevingne,Gwyneth Paltrow,Zendaya,Kylie Jenner,Jessica Chastain

هالة طويل 21 أبريل 2016

جاءت إطلالات هذا الأسبوع متنوعة ومميزة أدهشتنا بها نجماتٍ عربيات وأجنبيات بتن عنواناً للأناقة والتفرد.

افتتحت الفنانة هيفاء وهبي أول حلقات تصوير برنامج Project Runway بحضورٍ راقٍ بالرداء الموحد باللون الأسود من تصميم Elie Saab.

كذلك وبعد غيابٍ طويل عن لائحتنا الأسبوعية إطلالة عصرية لإليسا بفستانٍ جلديّ باللون الأسود والياقة البيضاء على شكل V من علامة Jitrois أضفت عليه بصمتها الكلاسيكية بانتعالها حذاء Brian Atwood.

لطالما أبهرتنا الفنانة نوال الزغبي بإطلالاتها المعاصرة متمسكةً بهويتها الأنيقة والمميزة. فظهرت مؤخراً خلال جلسة تصوير خاصة بها بالفراء باللون الزهري نسقته مع سروال الدنيم وميزته بحزام Fendi لحضور آسر.

ومن برنامج إسأل العرب، الذي بتنا ننتظره لحضورٍ ملفت ومتفرد تخصُ به مايا دياب متتبعيها، ظهور قويّ بفستان من خامة اللاتيكس التي باتت خيار مايا الأول باللون الأزرق والطبعات عند الوسط اختارته من تصميم المصمم الصيني Cheong Sam.

سحرٌ جمع بين الحضارة الإيطالية وتلك الشرقية بإطلالة سرمديّة اختارتها سيرين عبد النور من تصاميم Dolce&Gabbana  بفستانٍ ضيق باللون الأسود وأقراط ملونة لتتألق بها خلال برنامج “The Comedy”.

يارا مميزة بحضورها العفوي والكاجوال لهذا الأسبوع بأسلوبٍ عفويّ ميزته بالقبعة الخاصة بلعبة الغولف والتي تعتبر من أهم صيحات ربيع وصيف 2016 وكيمونو طويل وملفت من الخامة المخرمة باللون الأبيض.

أما من نجمات الغرب اللواتي يتسمن ببساطتهن، فعكست عارضة الأزياء Cara Delevingne سحراً مميزاً بفستان باللون الأخضر نسقته مع حذاء طويل الرقبة وحزام  باللون الأسود فبدت مبهرة في حفل CinemaCon في لاس فيغاس.

Gwyneth Paltrow بأسلوبها البسيط والمعاصر بإطلالة باللون الأبيض الموحد وحقيبة Celine باللون الأزرق أثناء سفرها من نيويورك.

لطالما اشتهرت Zendaya بأسلوبها الكاجويل وتفردها في إطلالات الـ Mix and Match لتتألق من جديد بحضورها العفوي بالسترة بالطبعات الجيشية وقبعة الغولف المميزة.

وتألقت نجمة تلفزيون الواقع Kylie Jenner  باللون الأبيض من تصاميم Balmain تألفت من سروال بالقصة الضيقة وسترة بالكشاكش الرائجة ضمن مجموعة هذه الدار لربيع وصيف 2016.

ومن إطلالات السجادة الحمراء لفتتنا تلك التي أبهرت بها Jessica Chastain خلال العرض الأول لفيلم “The Huntsman:  Winter’s War “  الحضور بفستان بالطبعات المتعددة والتقليمات باللون الاسود من .ALTUZARRA

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالتك المفضلة لهذا الأسبوع.