بالصور- إطلالات رائعة انتقيناها لكم من حفل MET GALA... وأهم النجوم حضروا

ميت غالا,Met Gala,نيويورك,Metropolitan Museum of Art,مدينة نيويورك,Beyoncé,بيونسيه,جيجي حديد,تايلور سويفت,إيما واتسون,مايلي سايروس

03 مايو 2016

أقيم ليل الثاني من مايو حفل MET GALA في مدينة نيويورك، كما جرت العادة كل سنة. ويعود ريع هذا الحفل لمعهد الأزياء (Costume Institute) التابع لمتحف الفنون (Metropolitan Museum of Art) في مدينة نيويورك.

حضرت بيونسي الحفل هذا العام لوحدها من دون جاي زي، مما أثار مجدداً موجة الشائعات التي تتحدث عن الخلافات الكبيرة بينهما. لكن يقال إن جاي زي أصرّ على أن تذهب بيونسي لوحدها إلى الحفل لتكون نجمة الحفل بامتياز، وتخطف الأنظار لوحدها دون سواها. وقد فعلت ذلك من دون شك مع فستانها المذهل المصنوع من اللاتكس.

من جهة أخرى، خطفت جيجي حديد الأضواء مع صديقها زين مالك الذي وضع صفائح معدنية، من Versace، فوق بذلة التوكسيدو الكلاسيكية فبدا وكأنه في عصر آخر. وبدت ملابس جيجي حديد متناسقة مع ملابس زين مالك إذ ارتدت تنورة شفافة وصداراً مزيناً بالبرق اللماع من تومي هيلفيغر.

تايلور سويفت ظهرت في حلة مختلفة تماماً هذا العام بحيث اختارت فستاناً قصيراً فضياً، غير متوقع البتة، من دار لويس فويتون وانتعلت جزمة عالية جداً، فيما ظهرت بشعر أشقر قصير ووضعت أحمر شفاه أسود جريء.

من جهتها، خطفت إيما واتسون الأضواء بملابسها المصنوعة من قناني بلاستيكية أعيد تدويرها. الطلة من توقيع كالفين كلاين وعبارة عن سروال أسود فوقه تنورة ممتلئة بالطراز الهوليوودي القديم، وصدار ضيق باللونين الأبيض والأسود.

أما مايلي سايروس، 23 عاماً، ففضلت التغيب عن حفل MET Gala والبقاء بصحبة صديقها ليام هيمسورث، 26 عاماً، لتثبت له أنه الأولوية في حياتها وأن علاقتهما العاطفية هي الأهم. وبذلك، تكون مايلي قد حرمتنا من طلة مذهلة وفاتنة.