بالصور - فنّانة لبنانية فاتنة تعشق سلافة معمار.. وتتلقى ضربة على رأسها!

خاتون,رمضان 2016,رمضان 2017,سلافة معمار,غنوة محمود,دراما

05 يونيو 2016

شاركت الفنانة غنّوة محمود جمهورها عبر شبكات التواصل الإجتماعي صورة برفقة الفنّانة سلافة معمار، معبرةً عن محبتها الكبيرة لها.


ونشرت محمود عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" صورة مع معمار من كواليس مسلسل "خاتون" الشامي أثناء تصوير المشهد الأول الذي يجمعهما. وظهرت الممثلة اللبنانية مصابة برأسها المضّمد.

وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "اول مشهد مع النجمة اللي ما فيك ما تعشقها".

وتؤدي محمود شخصية "داليدا" التي تربطها علاقة بـ "كريم" (يوسف الخال) الضابط الفرنسي صاحب المهمة الخاصة في الحارة.

وتحاول معمار بتجسيدها شخصية "نعمت" التلاعب بـ "خاتون" (كندة حنّا) التي تقع بغرام "كريم"، لفرط عقد العائلة في سبيل تحصيل الزعامة لزوجها ابن الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد).

تدور أحداث "خاتون" عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية.

وظهر في البرومو الكثير من المشاهد الخارجية، الأمر الذي لم تألفه كثيراً أعمال "البيئة الشامية".

وإلى جانب الكثير من المواقف المؤثرة، تميز البرومو بالكثير من مشاهد الحركة والمعارك بالأسلحة البيضاء والحربية والتفجيرات وإضرام نيران ضخمة تؤدي إلى احتراق الحارة، إضافة إلى استخدام المؤثرات الخاصة.

ويضم "خاتون" نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.