إطلالات نجمات حفل CFDA تشعل انستغرام

نجمات,حفل الـ CFDA,CFDA,السجادة الحمراء,Beyoncé,بيونسيه,Gucci,غوتشي,عارضات الأزياء,هايدي كلوم,فستان,Roland Mouret,رولاند موري,روزي أسولين,Rosie Assoulin,Karlie Kloss,كارلي كلوس,أليساندرا أمبروزيو,Alessandra Ambrosio,جوليان هوف,Julianne Hough,Rosie Huntington Whiteley,روزي هنتنغتون وايتلي,انستغرام

هالة طويل 08 يونيو 2016

أطلت نجمات حفل الـ CFDA ليلة أمس بأبهى حلتها وأجملها. فعجّت السجادة الحمراء بتنوع وتميز نجماتها لتكون الحصة الأكبر من الأضواء لبيونسي Beyonce التي خطفت الأنظار بالبذلة الرجالي والقبعة الكبيرة من غوتشي Gucci.

وعكس حضور عارضات الأزياء سحراً أخاذاً إن كان من حيثُ الألوان أو القصات. فسحرت هايدي كلوم المتابعين بأناقتها ورقيّها حتى قيل إن إطلالتها هي الأفضل لهذه الأمسية، إذ تألقت بفستان باللون الأبيض والأسود بقصة الصدر المميزة من رولاند موري Roland Mouret. أما كارلي كلوس Karlie Kloss فكان لها حضوراً مرحاً أشبه بالفراشات بفستان باللون الأبيض من روزي أسولين Rosie Assoulin.

بريقٌ عكسته أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio باللون البنفسجيّ اللماع بقصة الكتف الواحدة من مايكل كورسMichael Kors، العلامة التي اختارتها العديد من نجمات هذا الحفل، مثل جوليان هوف Julianne Hough بفستان قصير باللون الفضيّ وروزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley باللون الأبيض الأخاذ.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالات النجمات.