بعض النجمات لا يأكلن شيئاً... فلا تقعي في الفخ

ميغان فوكس,كيرا نايتلي,Keira knightly,فيكتوريا بيكهام,Victoria Beckham,شيريل كول,رجيم فئات الدم,رجيم,فئات الدم,الخل,الماء,الخضار,الأسماك,السكّريات,الدهون

سناء شرارة 09 أغسطس 2016

ترين أنّ بعض النجمات يتمتعن برشاقة مذهلة وتحلمين بأن يصبح قوامك أشبه بقوامهنّ. لا شكّ في هذا. لكن، إنتبهي كي لا تقعي في الفخ، فبعض النجمات لا يأكلن شيئاً، ما قد يعرض صحتهنّ للخطر.

 

ميغان فوكس ومزيج الخل

من السهل بالنسبة إلى هذه النجمة ألا تأكل شيئاً على امتداد أسبوع كامل. نعم، هي تفعل هذا حقاً وتكتفي بتناول مزيج منظّف للجسم يحتوي على الخلّ. لذا، تزن نحو 50 كيلوغراماً فقط.

 

كيرا نايتلي وقطعة واحدة فقط

منذ سنوات عدّة تبدو كيرا نايتلي نحيفة جداً. لا عجب في هذا، فهي تتناول كمية قليلة جداً من الطعام. وإذ تُعدّ والدتها مآدب عشاء لذيذة، فإن الممثلة تكتفي مثلاَ باستهلاك قطعة من البطاطا المقلية... قطعة واحدة لا غير. لذا، فوزنها لا يتخطى الـ49 كلغ.

 

فيكتوريا بيكهام و1000 سعرة حرارية

يحتاج جسمك لنحو 2000 سعرة حرارية يومياً لكي يقوم بوظائفه على النحو المطلوب. إلا أنّ فيكتوريا بيكهام تحرص على ألا يتخطّى عدد السعرات التي تستهلكها يومياً الـ1000. لذا، فهي تمتنع عن تناول السكّريات والدهون وتكتفي بالخضار والأسماك وبشرب ليترين من الماء يومياً.

 

شيريل كول ورجيم فئات الدم

هل تعرفين شيريل كول؟ وهل تعلمين أنها تعاني من النقص في بعض العناصر الغذائية؟ في الواقع هذا يعود إلى أنّّها تتبع رجيماً يقضي باختيار الأطعمة بحسب فئة الدم. وهكذا يتعيّن على أصحاب الفئة O اختيار أطباق تحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين وتفتقر إلى الكربوهيدرات، فيما يتعيّن على أصحاب الفئة  A أن يستهلكوا النباتات وعلى ذوي الفئة B أن يكتفوا بمنتجات الحليب. أما من ينتمون إلى فئة الدم AB فمن الأفضل أن يستهلكوا الكربوهيدرات، البروتين والدهون بطريقة متوازنة. ولأنّ شيريل هي من صاحبات فئة الدم O، فهي تمتنع عن تناول كل شيء باستثناء الأطعمة التي تحتوي على البروتين.