هذا ما سترتديه نوال الزغبي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وغيرهن من النجمات هذا الشتاء

نجوى كرم,زهير مراد,الأكمام المنسدلة,Ermanno Scervino,الفساتين,Balmain

هالة طويل 12 أغسطس 2016


الاختلاف هو سر من أسرار الجمال فلكلّ امرأة جمالها الخاص بها. أتقنت نجماتنا العربيات لعبة الجمال وأصبح لكلٍّ منهن هوية خاصة بها. لذا إليك ما اخترن لهن من منصات عروض أزياء شتاء 2016 بناءً على حضورهن المميز.

لطالما تميزت شمس الأغنية العربية نجوى كرم بقامتها الرشيقة التي حاولت إبرازها بالتركيز على خصرها النحيل، وأبهرت الجميع بحضورها مستعينة بغلامور بريق الخامات. لذا اخترنا لها إطلالة من المصمم العالمي زهير مراد بالأكمام المنسدلة لرقيّ شهدناه في العديد من إطلالاتها. تميز وليونة في الأسلوب لطالما عهدناها لدى الديفا هيفاء وهبي دون وقوع في فخ فقدان هويتها. فشهدناها تتنقل من ستايل الى آخر بسهولة. فالمعروف عنها من خلال رصدنا لإطلالاتها عشقها لقصات السروال الموحد لذا اخترناه لها باللون الأبيض الذي سيبرز جمال شعرها وبريق عينيها من Ermanno Scervino بصيحة القفل المميزة على الخصر لأنها من أبرز عشاق صيحات الموضة.

نوال الزغبي ملكة المسرح بإطلالاتها فاقترنت أزياؤها بالفساتين الواسعة جداً والألوان الملكية فاخترنا لها اللون الأحمر الآسر من مجموعة المصمم زياد نكد. أسلوبٌ طفوليّ ومرح يحمل في طياته قصص الطفولة بات عنواناً لإطلالات شيرين عبد الوهاب فاخترنا لها هذا الفستان الطفوليّ الأسلوب من مجموعة Dolce & Gabbana من مجموعتها المقتبسة من أميرات حكايات الأطفال.

مايا دياب جديرةٌ بكل ما هو جديد وجريء وحتى غريب فاخترنا لها صيحة الحذاء العالي التي لطالما كان خيارها الأول في العديد من إطلالاتها مع أزياء مستوحاة من العصر الفيكتوري من مجموعة Balmain وأخيراً نانسي التي عشقت في الآونة الأخيرة اللون الابيض فميز حضورها الذي ارتكز على أناقتها وأنوثتها فاخترنا لها خامة الدانتال واللون الأبيض بتصميم مميز من توقيع إيلي صعب.

أما أنت الى أي هوية تنتمين... شاركينا رأيك