العيون المتمردة

مستحضرات,الآيلاينر,الظلال المعدنية,الماسكارا,عروض الأزياء,الرموش,خبراء التجميل,ظلال العيون,الماكياج الدخاني,صيحات الموضة,Chanel,شانيل,الرموش الاصطناعية

مي غلاييني 10 سبتمبر 2016

جهّزي مستحضرات ماكياجك وخصوصاً الآيلاينر والظلال المعدنية والماسكارا، بالإضافة إلى الرموش الاصطناعية، واعتمدي موضة «العيون المتمردة» التي طغت على عروض الأزياء لهذا الموسم بجاذبيتها وأنوثتها الطاغية وأبعادها المتعددة وأشكالها الجريئة.

الرموش الملفتة

بالإضافة إلى الشفتين، ركّز خبراء التجميل خلال عروض الأزياء لهذا الموسم على الرموش أيضاً، فشاهدنا العارضات برموش سميكة وكثيفة عن طريق الاستعانة بالرموش الاصطناعية بأشكال مميزة كالتي رصدناها على عارضات Chanel. استعيني بالماسكارا المعززة لكثافة الرموش وحجمها ثم اطليها بالماسكارا بلون شديد السواد، وأخيرا أضيفي الرموش الإصطناعية للحصول على نظرات ملفتة ومتألقة.

الرموش الملوّنة

قد تظنين أن الرموش الملونة مناسبة فقط خلال العطلات الصيفية وعلى الشاطئ، إلا أنها تمنح طلّتك الخريفية سحراً خاصاً وجاذبية آسرة. لذا لا تترددي في اقتناء الماسكارا الملونة هذا الموسم لتلوين رموشك بلونٍ يتناغم، بجاذبية تامة، مع لون عينيك وسحنتك.

البرق يزيّن عينيك

طغى البرق بشكل رائع خلال أسبوع الموضة لخريف/ شتاء 2016-2017 مما يعني أن الإطلالة البرّاقة رائجة جداً خلال الأيام الباردة خصوصاً على العينين. واكبي موضة الموسم باعتمادك طلة العارضات، وأنثري القليل من الظلال البراقة فوق ظلال العيون لإطلالة دراماتيكة مميزة.

الماكياج الدخاني

يظهر الماكياج الدخاني جاذبية لون العينين وسحرهما، لذا هو الأكثر اعتماداً لدى النساء حول العالم. واليوم، أكّد خبراء التجميل على أهمية هذا الماكياج باعتماده على المنصات. اختاري الآيلاينر القابل للمزج مع ظلال العيون الداكنة للحصول على ماكياج دخاني آسر.

الآيلاينر الهندسي

من صيحات الموضة التي رصدناها أيضاً خلال عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2016/2017، الآيلاينر الهندسي بأشكاله المميزة التي زيّنت نظرات العارضات. اعتمدي الرسم الذي تفضلينه رفيعاً كان أم عريضاً وحدّدي جفنيك به أو جفن واحد بالآيلاينر الأسود الذي سيرافقك في كل إطلالاتك هذا الموسم.

الظلال المعدنية

سواء قررت اعتماد الألوان المعدنية باستعمال ظلال العيون أو قلم تحديد العيون، تأكّدي إن هذه الظلال تضفي لمسة مستقبلية على إطلالتك وتعكس جرأتك وثقتك بنفسك. ابسطي الظلال المعدنية الغنية على جفونك على مراحل إلى أن تحصلي على الدرجة اللونية التي تلائم طلّتك وأسلوبك واللمسة النهائية المميزة التي تمنحها بأبعادها المتعددة.