إطلالات هذا الأسبوع- نانسي عجرم تبدو كأميرات القبائل وفيكتوريا بيكهام تتخلى عن الكعب العالي للمرة الأولى!!

نانسي عجرم,فالنتينو,Valentino,صيحات الموضة,هيفاء وهبي,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,جوليا بطرس,الدانتيل,Elie Saab,إيلي صعب,نسرين طافش,أيقونات الموضة العربيات,جيجي حديد,GiGi Hadid,موسكينو,Moschino,الرداء السروالي,Jumpsuit,ديان كروغر,Diane Kruger

هالة الطويل 07 سبتمبر 2016

إطلالات جمعت بين الجاذبية والتميّز اخترناها لك هذا الأسبوع لنجماتٍ عربيات وأجنبيات بتنَّ محطاً للأنظار بحضورهن العصريّ والمختلف.

أسلوبٌ مستوحى من أزياء القبائل اختارته نانسي عجرم من مجموعة فالنتينو Valentino. صيحةً مميزة باتت عنواناً للعديد من الأزياء على منصات لربيع وصيف 2016 فاعتمدت فستاناً مطبعاً بالألوان الترابية نسقته مع عقد بطابعه القبائليّ التي تميزت به مجموعة هذه الدار العريقة، فكان لها إطلالة جد مميزة ومختلفة خلال إحيائها مهرجانات عمشيت لتؤكد نانسي مواكبتها لأبرز صيحات الموضة متمسكةً بهويتها بخياراتها.

تجدد وحضور آسر باتا عنواناً لإطلالات الديفا هيفاء إثر نشرها لسلسلة من الصور خلال جلسة تصوير خاصة بها في بيروت. فبدت مميزة كعادتها تماماً كأيقونات عالميات، فارتدت تنورة مطبعة بتدرجات اللون الأخضر بقصتها القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء اختارتها من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli ونسقتها مع توب بيضاء بسيطة، وأضافت عنصراً مختلفاً كعادتها بانتعال حذاء باللون الأخضر أيضاً.

ظهورٌ راقٍ لسيدة المسرح جوليا بطرس يميز إطلالاتنا الأسبوعية، فلم تسرق قلوب محبيها بصوتها فقط بل بإطلالتها المذهلة بفستانها باللون الأبيض وقصته على شكل طبقات من خامة الدانتيل المشكوك من إبتكار المصمم إيلي صعب.

حضورٌ أنثوي ونعومةٌ لطالما اختارتهما الممثلة السورية نسرين طافش عنواناً لإطلالاتها، فلفتتنا لهذا الأسبوع إطلالتها بطبعات الورود التي عكست بها جاذبيتها الملفتة.

ومن نجماتنا وأيقونات الموضة العربيات وجهٌ مميز اخترناه للائحة هذا الأسبوع لمقدمة البرنامج الأبرز في عالم الموضة  Project Runway ME التي تألقت خلال حفل إطلاق البرنامج في دبي بفستان مميز من تصاميم إيلي صعب التي عكست تخريمات خامته ولونه الأزرق جمال جيسيكا الفريد.

ومن نجماتنا العربيات ننتقل للنجمات العالميات اللواتي بهرن المتابعين بحضور إطلالاتهن الكاجويل واليومية.

فرصدت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد والتي باتت ملهمة بإطلالاتها للعديد من النساء بفستان قصير من علامة موسكينو Moschino طبعت عليه علامات استفهام باللون الأحمر، نسقته مع نظارات شمسية مميزة بإطارها الأحمر وأكملت إطلالتها بصيحة الأحذية بطول الكاحل الملفتة.

فيكتوريا بيكهام صاحبة الإطلالات الأنيقة تتألق بحضور عفويّ وكاجويل وجديد وتتخلى عن الكعب العالي الذي لطالما تميزت به لتظهر في شوارع نيويورك بسروال باللون الأبيض ميزته قصته الواسعة وتعدد أزراره من الأمام وحافظت فيكتوريا على كلاسيكيتها بتنسيقه مع قميص من الحرير الأسود وانتعلت على غير عادة حذاءً مسطحاً باللون الأسود أيضاً.

ريهانا... صاحبة الحضور الأبرز من النجمات في عالم الموضة تتألق بالرداء السروالي Jumpsuit المكسو بصيحة الشراريب من .L’Impasse

لم تفشل يوماً الممثلة الألمانية وعارضة الأزياء السابقة ديان كروغر بإبهارنا بإطلالاتها في المناسبات الضخمة، إذ تألقت خلال مهرجان البندقية السينمائي بفستان من التول الأسود الشفاف طبعت عليه القلوب الحمراء اختارته من تصاميم المصمم إيلي صعب.

ومن عالم الغلامور إطلالة مميزة من مهرجان البندقية أيضاً للممثلة الإنجليزية سوكي ووترهاوس بفستان براق باللون الزهري من مجموعة دولتشي آند غابانا المستوحاة من عالم أميرات ديزني.