بالصور- أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards ... إثارة وأناقة

Emmy Awards,السجادة الحمراء,Jason Wu,Armani Privé,oscar de la renta,التنورة,Prabal Gurung,تصاميم,نعيم خان,Naeem Khan,Versace,فيرساتشي,Michael Kors,مايكل كورز,صوفيا فيرغارا,فستان

هالة طويل 19 سبتمبر 2016

كلّ عام ننتظر نجماتنا المفضلات النتألقات على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز الـ Emmy Awards. وككل عام نرصد لك أجمل إطلالاتهن.

تميزت إطلالات النجمات ليلة أمس بألوانها المفعمة بالحيوية فبرز الأحمر الآسر والأخضر الملفت والأصفر وغيرها من الألوان التي عكست جاذبية كلن منهن.

حضورٌ أنثوي مميز عكسته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا التي تألقت باللون الأحمر بفستان اختارته من مجموعة Jason Wu ميزته قصة الكتف الواحد، وبالأحمر أيضاً حضور راقٍ بتصاميم Armani Prive اختالت به بورتشا دبلداي. أما تينا فاي فعكست أناقةً ملفتة بفستان من علامة Oscar de la Renta باللون الأخضر ميزته قصة البليسيه عند التنورة.

وبدت ماندي مور مميزة بتصاميم Prabal Gurung باللون الأصفر وقصة الكشاكش التي أضفت جمالاً وجاذبية على حضورها.

بريقٌ وأنوثة وجاذبية عكستها كلٍّ من بادما لاكشمي وعارضة الأزياء هايدي كلوم وصوفيا فيرغارا. خطفت بادما لاكشمي الأنظار ببريق فستانها الفضيّ من تصاميم Naeem Khan الذي أضفى رونقاً مميزاً على جاذبيتها، أما هايدي كلوم فكالعادة  مميزة على السجادة الحمراء فبدت مذهلة بفستان من تصاميم Michael Kors. وأخيراً صوفيا فيرغارا التي باتت عنواناً للمرأة الملفتة تتألق بفستان من تصاميم Versace الذي ورغم بساطته إلا أنه كان مبهراً وأخاذاً.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.