العنود بدر- Fozaza لـ"لها": خسرت 17 كيلوغراماً من وزني بسبب هذه العادة

حمية,رياضة,طبخ,طهو,فن,فاشينيسات,أزياء,العنود بدر,فوزازا,fozaza

21 سبتمبر 2016

حضرت الفاشونيستا ومصممة الأزياء العنود بدر- المعروفة بـ Fozaza، حفل إطلاق برنامج Top Chef الذي أقامته مجموعة MBC في فندق جميرا بيتش، يوم الأحد الفائت، وقد تحدّثت إلى "لها" على هامش الحفل عن علاقتها بالطبخ  وحبّها للأكل الصحي.

بدر قالت أنّها تحبّ برنامج Top Chef وقد تابعت عدّة نسخ منه، كما وأنّها من الأشخاص الذين يحبّون الطبخ وتحضير الأطباق، فقد تعلّمت أن تطهو الطعام الصحي والطازج في الفترة الماضية، وهذه كانت طريقةً سهلة لخسارتها حوالى 17 كيلوغرام بفترةٍ قصيرة.

إقرأي أيضاً: "لها" تواكب إطلاق Top Chef من دبي.. وما علاقة عادل إمام؟

وأضافت: "الطبخ مهم جدّاً في حياتنا، شقيقتي شيف مطبخ ومدرّسة كوردون بلو، وقد تعلّمت منها الكثير في مجال الطبخ ولا ينكر أحد أنّ الأكل يتفق مع الموضة؛ فأنا غالباً ما أقول لمتابعيني To eat well is to look good, and to look good is that you are eating well".

ونوّهت العنود أنّها من الأشخاص الذين يحبّون تحضير الأطباق بأنفسهم وتزيينها أيضاً، كما وأن تكون صحية، وقد أطلقت مؤخراً عبر تطبيق الإنستقرام حساب Fozaza Fit والذي تُرافقه مجموعة فيديوهات من اليوتيوب لتحضير أطباق صحية ومفيدة.

وختمت فوزازا حديثها مع "لها"، بالقول: "لتحصلي على جسمٍ رشيق، يجب عليكِ ألّا تشعري بالجوع، تناولي الأطباق المتوازنة ولا تحرمي نفسكِ من الدهون، فالدهون الجيّدة تساعدك على بناء جسم متوازن وخسارة الوزن".