الأختان حديد في أسبوع الموضة في نيويورك: جيجي نجمة عرض تومي هلفيغر... وبيلا تتعثر

أسبوع الموضة في نيويورك,تومي هلفيغر,عرض أزياء,جيجي حديد,بيلا حديد,مجموعة Micheal Kors,Micheal Kors,أسبوع الموضة

تاتيانا قسطنطين 01 أكتوبر 2016

خلال عرض مجموعة Micheal Kors في أسبوع الموضة، تعرضت عارضة الأزياء Bella Hadid إلى موقف حرج، بحيث سقطت على الأرض ولم يجذب سقوطها عدسات الصحافة فقط، بل شمل الحضور بأسره حيث صُوّبت عدسات الهواتف الخليوية نحوها بشكل كبير. 
أما جيجي حديد فقد خطفت الأنظار في عرض Tommy Hilfiger، فجاءت المجموعة لتكشف عن هذا التعاون، حيث تمثلت بصمتها الخاصة في المجموعة بالبساطة والعملية والانطلاق. أما Taylor Swift فقد دعمت صديقتها جيجي، وارتدت فستاناً من مجموعة Gigi by Tommy Hilfiger ونسقته مع حذاء بني من Isabel Marant.
أسبوع الموضة لا يقتصر على عروض الأزياء فقط، بل توثّق النجمات فيه إطلالات تخطف بها الأضواء وعدسات المصورين. أناقة حضرت في شوارع نيويورك حيث أطلت عارضة الأزياء Kendall Jenner بأسلوب جذاب مرتدية قميصاً من الحريري وسروالاً جلدياً واسعاً وحاملةً حقيبة من Givenchy. ومن جهة أخرى، أطلت أيقونة الموضة Victoria Beckham بتنورة بالثنيات بلون مميز ومنعش من تصميمها من مجموعة ربيع وصيف 2017، ونسّقتها مع قميص أبيض للمسة كلاسيكية. بينما رافق ستايل شبابي Bella Hadid حيث ارتدت تنورة جينز قصيرة وحملت حقيبة فندي وانتعلت حذاء باللون نفسه.