لصوص في بيوت النجوم .. خمس قصص مثيرة!

لصوص,بيوت النجوم,قصص مثيرة,نسرين إمام,سمية الخشاب,مروة نصر,عادل إمام,منة فضالي

القاهرة (لها) 31 أكتوبر 2016

 

رغم أن النجومية والشهرة لها مميزات عديدة لكن عيوبها لا تنتهي، فقد تعرض عدد من الفنانين لحوادث سرقة لمنازلهم واستغل اللصوص انشغالهم الدائم بالتصوير وسفرهم المستمر من أجل تنفيذ خططهم.

  • منة فضالي

من أحدث النجوم الذين تعرضت منازلهم للسرقة حيث فوجئت باتصال الجيران بها مؤكدين أن هناك لصوص حاولوا اقتحام شقتها بمدينة السادس من أكتوبر ونجحوا في كسر الباب الحديدي، لكنهم هربوا بمجرد شعورهم بوجود الجيران حولهم.

منة أكدت أنها لا تقيم بهذه الشقة حيث تفضل التواجد مع والدتها، وأضافت أنها اتخذت الإجراءات القانونية من أجل القبض على هؤلاء المجرمين.

  • عادل إمام

    تعرضت أيضاً شقة الزعيم عادل إمام، والتي تمتلكها زوجته للسرقة، حيث تقدم ببلاغ رسمي مؤخراً يؤكد على اختفاء أكثر من 10 آلاف جنيه من الشقة.

ومازالت الشرطة تبحث عن المتهم خاصةَ أن كاميرات المراقبة المتواجدة أمام العمارة سوف تسهل على رجال الأمن هذه المهمة.

  • مروة نصر

حررت محضراً في قسم الشرطة اتهمت من خلاله خادمتها بسرقة مجوهرات وملابس وأموال من منزلها موضحة أنها ليست المرة الأولى التي تسرقها فيها حيث قررت أن تسامحها أكثر من مرة، لكنها هربت في المرة الأخيرة قامت بالهروب ولم تتمكن من العثور عليها.

  • نسرين إمام

مين تعرضت لسرقة مجوهرات ثمينة من فيلتها ولم تتمكن الشرطة من القبض على السارق إلا بعد مرور عدة شهور، وهو السائق السابق لسيارة نسرين، والتي أكدت إنها كانت تشك به من البداية لأنه ترك العمل بعد سرقة الفيلا بدون أي أسباب.

  • سمية الخشاب

  في شهر مايو الماضي أعلنت أن شقتها تعرضت للسرقة حيث اختفت مجوهرات ثمينة، وتقدمت سمية ببلاغ لكن لم يتم القبض على المتهم حتى الآن.

وأوضحت سمية ان اللص الذي سرق شقتها استغل سفرها خارج مصر . –