كلّ ما لا تعرفينه عن أعضاء «البيتلز» موجود في هذا المكان... اكتشفي ما جرى بعد انفصالهم!

أعضاء,البيتلز,فريق البيتلز Beatles,الألبوم الأبيض White Album,البيانو,بول مكارتني,اسطوانات,مبنى,بير هاد بيلدنغ,Fab4D Experience

24 نوفمبر 2016

إذا كنت من محبّي فريق البيتلز Beatles، من الضروري أن تستعيدي ذكراه في متحفه «ذي بيتلز ستوري» The Beatles Story في ليفربول حيث كانت انطلاقته.
فلا تتأخري عن زيارته إذا كنت تريدين أن تشاهدي أول آلة غيتار عزف عليها جورج هاريسون ونظارات جون لينون والبيانو الخاص به والذي وُضع في قاعة خاصة والألبوم الأبيض White Album الموقّع من بول مكارتني... إكتشفي أيضاً درامز رينغو ستار و«كافرن كلوب»، المكان الذي بدأت فيه حكاية الـ«بيتلز». كذلك استمعي إلى قصة الفريق كما ترويها جوليا، شقيقة جون لينون.
ولا تنسي أن تحتفلي بالذكرى الـ75 لتأسيسه وتتعرّفي إلى آخر آلات البيانو التي عزف عليها لينون قبل وفاته في العام 1980. وبعد ذلك قومي بزيارة المتحف الذي يضمّ صوراً التقطها له، في نيويورك، مصوّره بوب غرون.

كذلك شاهدي أول وثائقي سمح أفراد الفرقة ببثّه بعد انفصالهم في العام 1970. وهو يتضمن مشاهد من حفلاتهم ومقابلات نادرة وأخرى حصرية مع بول مكارتني ورينغو ستار تحديداً.
واشتري بعد ذلك تذكارات ترتبط بالمبدعين الأربعة. لكن، قبل أن تُنهي جولتك، اشتري اسطواناتك من Tab4Store وادخلي إلى مبنى «بير هاد بيلدنغ» Pier Head Building لتشاهدي فيلم Fab4D Experience الذي يُعرض بتقنية الـ4D ويتضمن مقطوعات موسيقيّة مذهلة وصوراً التقطت لأعضاء الفريق أثناء جولة قاموا بها في العامين 1963 و1964.