نجوى كرم تبدو كنجمات الستينات.. والنجمة الأغلى أجراً تتصدر لائحة أجمل إطلالات هذا الأسبوع

هيفاء وهبي,اللون الأسود,Elie Saab,إيلي صعب,لندن,ميريام فارس,هوليوود,إنستغرام,برنامج Project Runway ME,project runway me,Giambattista valli,لجين عمران,جيجي حديد,حذاء,Gucci,غوتشي,Versace,فيرساتشي,أليساندرا أمبروزيا,Victoria Secret,Ralph & Russo,Proenza Schouler

هالة طويل 05 ديسمبر 2016

تميزت نجمات هذا الأسبوع بأناقةٌ ملفتة، فمن حضور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الآسر باللون الأسود خلال افتتاح بوتيك المصمم العالمي إيلي صعب في لندن وصولاً  إلى تجدد إطلالة ميريام فارس المميزة وسحر نجمات وعارضات هوليوود اخترنا لكِ أجملها.

تألقت هيفاء وهبي بحضور مفعم بالأنوثة بالدانتيل وأناقة اللون الأسود بفستان قصير من تصاميم المبدع إيلي صعب إثر تواجدها في افتتاح إيلي لبوتيكه الجديد في لندن.

وأثارت ميريام فارس جدلاً واسعاً بالتغيير الملفت الذي طرأ على إطلالاتها الدافئة من خلال تسريحة الشعر القصيرة وفستانها باللونين الأبيض والأسود بقصة التنورة البليسيه المتهدلة، استحوذت النجمة اللبنانية على إعجاب متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" بمزيجٍ من الكلاسيكية والأناقة والأنوثة العصرية.

أما عفاف جنيفان الإسمٌ اللامع في عالم الموضة وعضو في لجنة تحكيم برنامج Project Runway ME فهي ضم لائحتنا حيث تألقت هذا الأسبوع. البساطةٌ والعفوية تمثلا بأناقة عفاف بفستان بلون الباستيل من Giambattista Valli في حفل LA PIRELLI CALENDAR GALA.

كذلك استطاعت الفنانة نجوى كرم عبر السنين بالحفاظ على رقيّ إطلالاتها رغم مواكبتها لأبرز صيحات الموضة، فظهرت مؤخراً بفستان بالخامة المنقطة عرف بالـ shift dress  فغدت كجميلات حقبة الستينات بعراقتها.

أما الإعلامية لجين عمران فبرشاقتها ورومانسية حضورها بالدانتيل الأبيض احرزت حضوراً مميزاً على لائحتنا الأسبوعية بفستان من توقيع المصممة زينة زكي.

من سحر الشرق ننتقل إلى أبرز إطلالات النجمات العالميات التي تمحورت حول بساطة الأزياء وعصريتها.

رُصِدَت عارضة الأزياء جيجي حديد في شوارع باريس بإطلالة عفوية بمعطف باللون الأسود ميزه حذاء جيجي على شكل بابوج من Gucci وحقيبة Versace بأسلوبها المعاصر.

ومن جملة الإطلالات العفوية ومن عاصمة الموضة أيضاً حضور ملفت لعارضة الأزياء أليساندرا أمبروزيا بأناقة الإطلالة باللون الموحد.

واستحوزت عارضة الأزياء البرازيلية الأصل إيزابيل غولارت على عدسات المصورين في الحفل الذي تخلل عرضVictoria Secret بتصاميم Ralph & Russo بفستانٍ كسته تطريز الورود.

كلاسيكية أخاذة نقلتها لنا الممثلة بنيلوبي كروز بغلامور فستانها المميز من Versace باللون الأسود والياقة البيضاء في حفل La Reina de España في مدريد.

وأخيراً لهذا الأسبوع الممثلة الأميركية الأعلى أجراً بين النجمات العالميات جنيفر لورنس التي تألقت خلال العرض الأول لفيلم  Passengers بفستان من مجموعة Proenza Schouler مطبع بالأحمر مما عكس جاذبية وسحر لورنس.

تصفحي أبرز إطلالات النجمات هذا الأسبوع ولا تنسيّ أن تشاركينا رأيك بها.