بالصور - شاهدي أبرز الأحداث اتي حصلت في عالم الموضة خلال العام 2016

الموضة,عالم الموضة,بيلا حديد,جيجي حديد,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,ليدي غاغا,Francesco Scognamiglio,Dior,ديور,Rihanna,ريهانا,Georges Hobeika,جورج حبيقة,Elie Saab,إيلي صعب,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا

تاتيانا قسطنطين 29 ديسمبر 2016

مفاجآت، وأجواء حالمة وصيحات جديدة حملها العام 2016، فبتنا نعشق الموضة ونتابعها بشكل مستمر لما تحمله منن ألوان مميزة وموديلات ممتعة. إليكم جولة سريعة على أبرز المحطات في عالم الموضة لهذا العام.

 

- دخول عارضة الأزياء بيلا حديد شقيقة عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد عالم عرض الأزياء للمرة الأولى وبقوة رغم سقوطها في إحدى العروض. وكانت بيلا قد تألقت في العديد من عروض الأزياء الى جانب شقيقتها جيجي التي حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء لهذا العام.

- أطلت المغنية الأميركية ليدي غاغا التي عرفت بأسلوبها الجريء في عرض أزياء مارك جاكوبس كعارضة أزياء وليس كمغنية، مرتدية معطفاً طويلاً مع تسريحة شعر غريبة وأحمر شفاه داكن اللون.

 - من أكثر الصور التي تم تداوتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة المغنية بيونسه مع ابنتها Blue Ivy في حفل VMA حيث ظهرت المغنية العالمية مرتدية فستاناً جريئاً وعصرياً من Francesco Scognamiglio وظهرت ابنتها في فستان من التول وحذاء رياضي أنيق، فبدت كراقصات الباليه، ما أثار إعجاب وتعلقيات الجمهور حول التشابه الواضح بين البنت ووالدها Jay Z.

 - لأول مرة يقع اختيار الدارالفرنسية "ديور" Dior على فتاة سمراء لتكون الوجه الإعلاني وهي المغنية الأميركية ريهانا التي عرفت بأسلوبها الفريد والخاص. فبعد تقمصها شخصيّة امرأة "ديور" في حملة "الحديقة السرّية 4 Secret Garden IV، وللمرة الأولى أيضاً ابتكرت نظارات شمسية ذات لمسات مستقبلية. 

 - تم اختيار دار جورج حبيقة، عضو في روزنامة عروض الخياطة الراقية التي ستُقام خلال شهر كانون الثاني (يناير) من العام 2017. 

- خطف عرض المصمم اللبناني العالمي أيلي صعب للأزياء الراقية خلال خريف وشتاء 2016، وكان من أكثر العروض التي عرفت نجاحاً كبيراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث سافر بنا إلى منتصف القرن الماضي، بمجموعة حالمة نقلتنا الى جوهر الإبداع في مدينة تنبض بالحياة ولا تعرف النوم.

- للمرة الأولى أختارت "دولتشي أند غابانا" أن تحاكي النساء العربيات وتحديداُ المرأة المحجبة من خلال مجموعة من العبايات التي أطلقتها خلال العام 2016.