برامج تلفزيونية

مشتركو Arab Idol يخوضون تحدّي الأغنيات!

Arab Idol,المشتركون,تحدي,الأغنيات,أراب آيدول,أغنية,داليا سعيد,مهند حسين,أمير دندن,محمد بن صالح,عمّار محمد

ميشال زريق 02 فبراير 2017

لكلٍّ شخصٍ منّا أغنيته المفضّلة التي تُعبّر عنه، عن حالةٍ يعيشها، عن حياته أو حتى تُذكّره بحادثةٍ لا تزال محفورةً في ذاكرته... فعندما سألنا مشتركي Arab Idol عن تحدّي الأغنيات التي تمثّل حياتهم؛ هكذا كانت إجاباتهم!

«طريقي» و«أنا كتير»: اختارت داليا سعيد أغنيتين للنجمة شيرين عبدالوهاب، تمثّلان حياتها والمسيرة الفنية التي تمضي فيها؛ إذ إنّ أغنية «طريقي» تحكي عن الصعوبات التي تعيشها الفتاة في حياتها والطريق الذي اختارته، أمّا «أنا كتير»، فتتناول التركيبة الغريبة التي تمثّل شخصيتها بين الهدوء، التركيز، خفة الظل والجنون.

«إنتَ عمري»: مهند حسين اختار أغنية «إنتَ عمري» لكوكب الشرق أم كلثوم، باعتبار أنّها تمثّل حياته وتحكي عنه، فهو في كلِّ مرّة يُغنّيها، يشعر بأنّه يُخبر السامعين والجمهور عن حاله وحياته.

«يا مسافر وحدك»: الرحلة من فلسطين إلى الولايات المتحدة الأميركية لم تكن سهلةً على أمير دندن، فقد اختار أغنية «يا مسافر وحدك» لتمثله، إذ إنّها تروي معاناته وتعبه في تلك الفترة، حيث سافر وحيداً ليبدأ حياته العائلية والمهنية هناك، كما كانت أوّل أغنية أعاد تسجيلها وتوزيعها.

«ما تفوتنيش أنا وحدي»: الغرام والحب والرومانسية، عناوين عريضة في حياة محمد بن صالح، الذي اختار أغنية «ما تفوتنيش أنا وحدي» للسيد مكاوي، إذ إنّها تذكّره بأجمل مرحلة عاشها في حياته، ألا وهي عندما كان مغرماً وهي ترافقه دائماً ويسمعها على الدوام، وتمنّى أن يُقدّمها على مسرح Arab Idol في مرحلة العروض المباشرة.

«زمان الطيب»: عمّار محمد اختار أغنية «زمان الطيب» التي سجّلها ولاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تمثّل مرحلة المراهقة وعِشرة الأصدقاء والمقرّبين، وتعكس واقع الشباب اليوم ومصالحهم.