بالصور- لن تصدقي كيف ظهرت العارضة كارا ديليفن في حفل MTV Movie Awards ... شاهدي إطلالات النجمات

MTV Movie Awards,عارضة الأزياء,النجمات,Cara Delevingne,Saint Laurent,جنيفر لوبيز,Jennifer Lopez,Versus Versace,MTV Movie Awards 2017,Allison Williams,The Little Black Dress,الشراريب,الدانتيل,فستان,Gal Gadot,فستان قصير

هالة طويل 08 مايو 2017

يشكل حفل MTV Movie Awards الذي يقام كلّ عام حدثاً مهماً لمتابعي الموضة العالمية وأخبارها لما يحمله هذا الحفل من إطلالات للنجمات يخطفن بها الأنظار.

لم يقلّ حضور النجمات إبهاراً هذا العام، فرغم ظهور عارضة الأزياء Cara Delevingne صلعاء إلا أنها نجحت بالتأثير على الحضور بجاذبية ملامحها وأناقة وعصرية حضورها بفستان قصير من Saint Laurent باللون الأسود ميزته قصة الصدر المكسوة بالترتر الفضيّ.

كذلك تميزت جنيفر لوبيز بجاذبية الحضور بإطلالة من Versus Versace باللون الأسود تألفت من سترة بالأسلوب الحربي بالأزرار الذهبية عند الياقة والأكمام مع تنورة قصيرة وحزام عريض حول الخصر لتبدو كما عهدناها دائماً ساحرة وآسرة. ويبدو أنَّ الفساتين بالقصات القصيرة واللون الأسود The Little Black Dress كانت خيار النجمات الأول في هذا الحفل إذ تميزت به ملفتاً بالشراريب والدانتيل الممثلة Gal Gadot. ومن جملة الإطلالات التي لفتتنا كانت تلك التي ظهرت بها Allison Williams ببريق اللون الذهبي بفستان من Galia Lahav ميزته أكمامه اللماعة باللون الأخضر. كما رصدنا العديد من الإطلالات المميزة في حفل الـ MTV Movie Awards 2017 شاهديها بالصور.