خاص- المديرة الإبداعية لدى Marchesa لـ"لها": للأنوثة سحر وجاذبية وهذا شغفنا في الدار

موضة,أسبوع الموضة,Arab Fashion Week,Marchesa

17 مايو 2017

إسطاعت المديرة الإبداعية لدى دار Marchesa، Georgina Chapman وشريكتها Keren Craig خلق إمبراطورية موضة تميّزت بطابعها الأنيق والراقي وترف الأزياء المستوحى من أناقة المرأة الإيطالية، وترجمتها إلى خطوط أنثوية جذبت المشاهير وجميلات السجادة الحمراء كما النساء عاشقات الأنوثة المترفة.

وفي كواليس عرض الدار ضمن أسبوع الموضة العربي، عبّرت Chapman عن مدى سعادتها في مشاركتها الأولى في أسبوع الموضة العربي في دبي خاصةً بعد افتتاح متجر "ماركيزا" في دبي مول.

كما أكدت أنّ شغفها هو إظهار كلّ إمرأة بأناقة لا مثيل لها سواءً كانت أوروبية أو شرقيّة، لأنّها تؤمن أنّ للأنوثة سحرٌ وجاذبية لا ينطفئان.

أما عن مجموعتها للـ Pre-fall للعام 2017، فحرصت جورجينا على إبقاء هوية هذه الدار رومانسيةً بأبعاد جديدة، فالتصاميم تنوّعت ألوانها بين الأسود الكلاسيكي، الفضّي، الأزرق، الزهري وتدرّجاته، فأتت كلاسيكيّةً تارةً ومبهجة تارةً أخرى.

رقي التطريز والعمل اليدوي كان لافتاً إلى جانب الشراريب الحريرية وخامات التول المصبوغة بالوانٍ مختلفة وخاصةً تلك التي أتت من التول الملون على شكل طبقات ملفتة. أمّا الخامات فلم تخلُ من جاذبية الدانتيل والتول والحرير والساتان، لإمرأة تعي إبراز أنوثتها برومانسية تصاميم ماركيزا.