عطر يعكس الأناقة الباريسية Mademoiselle Rochas Eau de Parfum

روشاس,Rochas,الأناقة الفرنسية,قارورة,Mademoiselle Rochas Eau de Parfum,عطور

ماغي باتيار عنيد 28 مايو 2017

أطلقت دار «روشاس» Rochas العريقة عطرًا جديدًا يعكس الأناقة الفرنسية وحيوية الشابة الباريسية العصرية ومرحها، وذلك من خلال توليفة عطرية تعبق بالطاقة الإيجابية، وقد أرادت مبتكرة العطر آن فليبو Anne Flipo أن تجسّد حبّ هذه الشابة المتحرّرة للحياة والجمال من خلال استعمال المواد النفيسة التي تعتمدها دار Rochas في عطورها الأثيرية.

جاء العطر الجديد متوّجًا بعبق الفاكهة الحمراء الشّهيّة كالتوت، والكشمش الأحمر والأسود، وهي نغمات توقظ الحواس وتُحيي ذكريات الطفولة الجميلة، تليها نسمات غنيّة للبلاب الحدائق الفرنسية الذي يضفي على العطر لمسة مترفة، في حين تضفي رائحة التفاح الموشّح بلوني الأخضر والأحمر أحاسيس مفعمة بالحب. أما قلب العطر فينبض رومانسيةً وأنوثةً بفضل عبير باقة من الأزهار المبهجة للحواس والمستخلصة من بتلات الورود المقطّرة، الياسمين المصري، والبنفسج. وتأتي اللمسة الدافئة لتعانق هذه التوليفة الرائعة بأريج آسر يضم مزيجًا أثيريًا قوامه خشب الصندل القشدي، الكهرمان الرمادي، والمسك الأبيض.

أرادت دار «روشاس» Rochas إهداء عطر Mademoiselle Rochas Eau de Parfum للشابة العصرية التي تتمتّع بالطاقة والحيوية، تحب مواكبة الموضة، وتتميّز بشخصيتها المرحة والجريئة. هذه الشابة تعشق الحياة، وهي متفائلة ومشرقة، تعرف ماذا تريد وتتأقلم بسهولة مع محيطها وتغيّرات العصر الذي تعيش فيه.

قارورة أنيقة رغم بساطتها

يأتي عطر Mademoiselle Rochas Eau de Parfum موضّبًا في قارورة دائرية الشكل، أنيقة التصميم رغم بساطة التفاصيل المنقوشة عليها بدّقة متناهية، وهي تعكس الشفافية الأنثوية بلونها الوردي الزاهي. أما غطاء القارورة الفضيّ والشريط الساتيني الأبيض العاجي الذي يعانقها فيعكسان أناقة دار Rochas.

عطور لم تندثر

لطالما تميّزت عطور Rochas بأناقتها الكلاسيكية، عطور تكلّلت بالنجاح لسنوات طويلة ولم تندثر رغم زحف السنين... الانطلاقة الأولى كانت مع عطر Femme عام 1943، تلاه عطر Madame Rochas عام 1960، Eau de Rochas عام 1970، تلاه عطر Rochas Homme للرجال عام 1993، ثم Tocade للنساء عام 1994، وRochas Man للرجال عام 1999، والآن ينضم إلى عائلة هذه العطور الأنيقة عطر الأنوثة اليافعة Mademoiselle Rochas Eau de Parfum.