"لها" تكشف: صراع عمرو دياب ومحمد حماقي ينتقل إلى السينما

السينما,تامر حسني,درة,نور,مصر,أحمد شيبة,محمد السبكي,محمد حماقي,سعد الصغير

القاهرة (لها) 22 مايو 2017

يستعد خمسة مطربين لخوض تجربة السينما، منهم من يخوضها للمرة الأولى في مشواره الفني، ومنهم من له باع طويلة في التمثيل وقدّم من قبل عدداً من الأفلام.

يعود الفنان تامر حسني الى السينما؛ بعد فترة غياب دامت ثلاث سنوات، بفيلمه الجديد "تصبح على خير"، الذي يتعاون فيه مع الفنانتين التونسية درة واللبنانية نور، وهو العمل الثاني الذى يجمعه بنور؛ بعد أن قدما واحداً من أهم أفلامه "سيد العاطفي" منذ عشر سنوات. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يتناول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاثة شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف في أجسامهم. ومن المقرر أن يطرح الفيلم في عيد الفطر المبارك؛ في منافسة مع أحمد السقا بفيلم "هروب اضطراري".

أما باقي المطربين، فقرروا أن ينقلوا منافستهم الى عيد الأضحى المبارك، وأولهم النجم عمرو دياب، الذى سيبدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد خلال شهر رمضان الكريم خارج مصر. والفيلم من كتابة محمد حفظي وإنتاجه وإخراج هادي الباجوري. وقد أوضح حفظي لـ "لها"، أن الفيلم لا يتعلق مطلقاً بقصة حياة دياب، إنما يتطرق إلى قصة من وحي خياله".

وأشار حفظي إلى أن الفيلم يتم تصويره بالكامل خارج مصر، وسيكون بين عدد من الدول الأوروبية، ولم يتحدد بعد باقي أبطال العمل، مؤكداً أنه في الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على الأسماء. يُذكر أن دياب سبق له وشارك في بطولة أربعة أفلام سينمائية، أبرزها"الهاربتان" و"آيس كريم في جليم".

كما يستعد محمد حماقي لأولى بطولاته السينمائية مع المنتج وليد منصور. ومن المقرر أن يبدأ حماقي تصوير الفيلم عقب شهر رمضان الكريم. وتحدث حماقي لـ "لها" عن التمثيل ودخول عالم السينما؛ قائلاً: "قمت منذ فترة بأخذ كورسات في التمثيل، وذلك قبيل تصوير كليب أغنيتي الأخيرة "ما بلاش"، وبدأت منذ فترة العمل على الشخصية التي سأجسّدها، وبدأت أتعرف عليها من قرب، وأدرس تفاصيلها، لكي أكون جاهزاً لها بكل دقة حين يبدأ موعد التصوير، فأنا من الشخصيات التي لا تحب أن تكون بدايتها في أي مجال تقتحمه ضعيفة".

وعلى مستوى المطربين الشعبيين، يستعد سعد الصغير لفيلمه الجديد "أولاد أبو إسماعيل"، في حين يظهر المطرب أحمد شيبة للمرة الأولى من خلال فيلم سينمائي من إنتاج محمد السبكي، يدور حول قصة حياته.