بالصور- لبنانية وأردنية خطفتا الأنظار على سجادة مهرجان "كان"... هذا ما حصل في اليوم السادس!

مهرجان "كان" السينمائي,السجادة الحمراء,Elie Saab,إيلي صعب,Sonam Kapoor,Nicole Kidman,Calvin Klein,كالفين كلاين,Clotide Coureu,George Hobeika,جورج حبيقة,الدانتيل,Saba Mubarak,Ralph & Russo,لانا الساحلي

هالة طويل 23 مايو 2017

ما زالت نجمات مهرجان "كان" السينمائي تخطف الأنظار وعدسات المصورين في اليوم السادس من هذا الحفل السنوي الضخم.

رصدنا لك أبرزها، إذ تفاوتت إطلالاتهن بين رقيّ الأزياء والأنوثة والتميز بعيداً عن اعتماد الإطلالات الجريئة والمفاجئة التي لطالما حملتها السجادة الحمراء.

تألقت الممثلة الهندية Sonam Kapoor بفستان ذهبي من مجموعة المصمم العالمي Elie Saab فكانت من أكثر الإطلالات أناقة وجاذبية إذ عكس اختيارها براعة هذه الدار في التطريز وقدرة صعب على دمج الأسلوبين الأنيق والمتجدد في آنٍ معاً. أما Nicole Kidman فأتى اختيارها أكثر أنوثة بفستانٍ بضخامة التول الأبيض عند التنورة وخامة المخمل باللون الأسود في الجزء العلوي للفستان من Calvin Klein.

أعجبنا حضور الممثلة الفرنسية Clotide Coureu بتصاميم المصمم اللبناني العالمي Goerge Hobeika بفستان من الدانتيل الأسود ميزته تخريمات الورود وطبعات الأشكال الجيموتريكية ليكون لها حضوراً أنثوياً متجدداً.

رصدنا لك إطلالة Saba Mubarak بأناقة اللون الأسود وكلاسيكيته بفستان رائع رغم بساطته. أعجبنا ابتعاد Saba عن التكلف وحرصها على إبقاء حضورها أنيقاً بالمكياج الخفيف وتسريحة الشعر المرفوعة لتحاكي بإطلالتها أناقة النجمات العالميات. ومن  Mubarak إلى مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي التي اعتمدت في إطلالتها على غلامور السجادة الحمراء فاعتمدت فستاناً مبهراً من دار Ralph & Russo ميّزه ذيل الكشاكش باللون البنفسجي الفاتح.

لم تكن هذه فقط أبرز الإطلالات بل اكتظت السجادة الحمراء بحضور النجمات الملفت.

شاركينا رأيك