هذا هو المصمم اللبناني المفضل لدى نجمات مهرجان "كان" السينمائي

النجمات,السجادة الحمراء,مهرجان "كان" السينيمائي,Elie Saab,إيلي صعب,زهير مراد,دور الأزياء العالمية,مهرجان "كان" 2017,Red Carpet

هالة طويل 23 مايو 2017

كللّت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء مشوار المصممين اللبنانيين العالميين بالنجاح. إذ استقطبت تصاميم كلّ من المصمم العالمي إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة إعجاب جميلات العالم. فخطفت النجمات بها الأنظار  وجعلن أسماء المصممين أكثر دوياً من دور أزياء عالمية لم يكن لها هذا الكم من التصاميم في مهرجان "كان" السينيمائي.

يعتبر "كان" من أكثر المهرجانات أهمية في مشوار أسماء المصممين، فهو يترك في مسيرتهم بصمة في تاريخ عالم الأزياء اللامع.

ومن المصممين إيلي صعب الذي أصبحت داره تنافس أكثر دور الأزياء عراقة واناقة، كما باتت تصاميمه خيار النساء الراقيات والنجمات الأول لما تحمله تصاميمه من قدرة على إبراز جمال المرأة وجاذبيتها.

ومن إيلي صعب ننتقل إلى المصممين اللامعين زهير مراد وجورج حبيقة اللذين باتا برؤيتهما المتجددة وحيٌ للعديد من دور الأزياء العالمية، وبتنا نشهد بصمتيهما على منصات أبرز دور الأزياء العالمية.

ونجح المصمم حبيقة في مهرجان "كان" 2017 أن يجعل من اسمه أكثر الأسماء تداولاً، من خلال إطلالات النجمات الخاطفة للأنفاس بأنوثة التصاميم ومزجها بين الحداثة ورقيّ الـ Haute Couture. أما المصمم زهير مراد فلم يتفرد بجمالية التصاميم فحسب بل بجرأة ألوان تصاميمه ومرحها وقدرته على الارتقاء بها وبمرحها كالفوشيا والأخضر والنيلي إلى فساتين السجادة الحمراء Red Carpet ستجعل من النجمات يتصدرن لائحات الأكثر أناقة.