العطور التي يستحقها الرجل العصري هذا الموسم

العطور,الرجل,العصري,الموسم,المتطورة,الكلاسيكية,الأسواق,جاذبية,Burberry,Ralph Lauren,Paco Rabanne,BVLGARI,Gucci,Tom Ford,Dior,Davidoff,Valentino,Jean Paul Gaultier,Givenchy,Thierry Mugler,Prada,Issey Miyake

مي غلاييني 27 مايو 2017

كما هو الحال مع الموضة، تسعى دور العطور الكبرى إلى إطلاق عطورها الجديدة أو نسخها المتطورة من عطورها الكلاسيكية بمواسم محددة تضج خلالها الأسواق بأحدث العطور وأفخمها لتحفيزك على استبدال عطرك المفضل بآخر أكثر انتعاشاً وأشد جاذبية وتألقاً. لذا، إن كنت تريد تبديل عطرك بآخر أكثر عصرية، أو ترغب في اقتناء النسخة الحديثة منه، إليك هذه الباقة من أحدث عطور هذا الموسم.


♦ Mr. Burberry Eau de Parfum Burberry

صمّم عطر Mr. Burberry Eau de Parfum Burberry ليكون أكثر دفئاً من نسخة ماء التواليت الأصلية، لذا يأتي بتوليفة أثيرية لافتة تنضح بالقرفة والباتشولي والعنبر، مما يعزز تركيزه وحسيّته ليكون الرفيق المثالي للرجل الأنيق في الأمسيات الخاصة والسهرات المميزة.

♦ Ralph Lauren Polo Supreme Cashmere
تقدم دار Ralph Lauren عطر Polo Supreme Cashmere للرجل الذي يهوى العطور الغنية نظراً لتركيبته الخشبية الغنية المكونة من حب الهال والبرغموت ونفحات شجرة المر والبخور الشرقي العميق ورائحة السوسن، بالإضافة إلى مركب الكشميران برائحته الخشبية الناعمة.

♦ Paco Rabanne Invictus Intense
يأتي عطر Paco Rabanne Invictus Intense الجديد بتوليفة كريمية خشبية آسرة بنفحات أكثر دفئاً من النسخة الأصلية، مما يجعله مناسباً للسهرات الربيعية المميزة. ورغم أنه لا ينتمي إلى العطور الرقيقة، إلا أنك تعجز عن مقاومة سحر هذه النسخة الناضجة والمكونة من توليفة رائعة من زهر البرتقال المنعش المدعّم بالعنبر والملح، بالاضافة إلى خلاصة الأخشاب الأثيرية.

♦ BVLGARI AQUA Pour Homme ATLANTIQUE
يتميّز هذا العطر الجذاب بتركيبته الخشبية المائية والتي تغرقك في أمواج من الانتعاش المتدفق من الليمون الصقلي وبرغموت كالابريا والبرودة المنعشة من النفحات المائية البحرية والعنبر الجاوي ونجيل الهند وخلاصة خشب الصندل والبتشولي والفتيفير.

♦ Gucci Guilty Absolute
يجسّد عطر Gucci Guilty Absolute الشرقي الخشبي تكلّف دار Gucci وأسلوبها المترف بتركيبته الرائعة والغنية بنفحات الباتشولي وشجر السرو ونجيل الهند وخلاصة الأخشاب الثمينة، مما يجعله عطر رجال الأعمال الناضجين الذين يفتخرون بأسلوبهم العصري وشبابهم الدائم. 

♦ Tom Ford Bois Marocain
يعتبر هذا العطر من العطور الخشبية التابلية، وهو مستوحى من الثقافة المغربية المميزة بسحرها الأخّاذ، وذلك بفضل ملامحه العطرية المتألقة المكونة من نجيل الهند والبتشولي وخشب الأرز الفرجيني والبخور والبرغموت والفلفل الوردي والفلفل والسرو. 

♦ Dior Homme Sport
ينتمي عطرDior Homme Sport  الجذاب إلى عائلة العطور الخشبية الأروماتيكية، مما يجعله العطر الأكثر رواجاً بسبب تركيبته الفريدة والغنية بالبرتقال والليمون والغريب فروت، بالإضافة إلى جوزة الطيب والفلفل الوردي وخشب الصندل ونجيل الهند. ويأتي هذا العطر الجديد بالرائحة الرياضية المنعشة نفسها للعطر الأصلي، ولكن بتوليفة أكثر جاذبية وترفاً. ببساطة، إنه عطر مختلف للرجل المميز.

♦ Davidoff Amber Blend
يعتبر هذا العطر من عطور دار Davidoff الحصرية والمميزة بمكوناتها الثمينة من خلال تركيزه على نفحات العنبر، الأكثر رواجاً هذا الموسم. إنه عطر بهاري وخشبي بامتياز للرجل الغامض الذي ينشر حوله جاذبية متقدة بفضل تركيبته الدافئة والغنية بتوليفة تابلية آسرة غنية برائحة القرفة وجوزة الطيب وخشب الصندل، بالإضافة طبعاً إلى العنبر المترف.

♦ Valentino Uomo Acqua
يشكّل عطر Valentino Uomo Acqua  العطر الصيفي الأكثر انتعاشاً من عطور Valentino Uomo الرجالية المميزة، فهو استكشاف للحيوية والتركيز، إذ يأتي بمزيج غني بنفحات أعشاب حديقة إيطالية تضم أشجار اليوسفي والكبّاد والطماطم الخضراء وزهرة السوسن والمريمية والباتشولي.

♦ Jean Paul Gaultier Le Male Superman Eau Fraiche
يتميّز عطر Le Male Superman Eau Fraiche الجديد من Jean Paul Gaultier بنسخته المحدودة التي تجسد البطل الخارق «سوبرمان» بنفحاته الآسرة من النيرولي (زهر البرتقال) والنعناع والمريمية (sage) والسكالين والفانيليا وخشب الصندل وحبوب التونكا لتمنحك طاقة جذابة تأسر بها القلوب بانتعاشها المذهل.

♦ Givenchy Gentlemen Only Absolute For Men
تقدم دار Givenchy عطر Givenchy Gentlemen Only Absolute For Men للرجل النبيل الواثق من نفسه، والذي يهوى العطور الخشبية التابلية الراقية، ويتميز هذا العطر بمزيجه الغني والمميز بنفحاته المتألقة من البرغموت والزعفران والقرفة وجوزة الطيب والفانيلا وأخشاب الصندل، لتأثير حسي رائع، فيترك أثراً بارزاً وقوياً في إطلالتك دائماً.

♦ Thierry Mugler A*Men Kryptomint
تهدي دار Thierry Mugler عطرها الجديد Thierry Mugler A*Men Kryptomint للرجل البطل المعاصر الذي يتمتع بقوة مذهلة كقوة الرجل الخارق «سوبرمان»، والرجل الناجح الذي يقدم كل يوم وعداً بنصر جديد بفضل توليفته المنعشة التي تحفّز على اكتشاف آفاق مليئة بالوعود والاحتمالات اللانهائية.

♦ Dark Light Prada Olfactories Les Mirages
يتميّز عطرDark Light   الجديد من Prada، بتوليفته الغامضة الغنية بالعنبر والمسك والفانيلا المدغشقرية، وشجر المر و«الأنجيليك» (Angelique) وهالة معقدة جداً من لُبان «الجوشير» والعنبر الدافئ، لمنحك  توهّجاً غير مدرك في الظلام، تماماً كاللحظات الثمينة والغامرة التي تأتي قبل هبوب عاصفة قوية ولمعان البرق في كبد السماء.

Issey Miyake Nuit D’issey ♦ Bleu Astral
يتميّز عطر Nuit D’issey Bleu Astral الجديد من Issey Miyake بإريجه الخشبي التابلي الذي ينضح برائحة الليمون الحامض (اللايم) والكزبرة الروسية والجلود الدافئة والأخشاب الكهرمانية والفتيفر ونبتة الجنطيانا. إنه عطر غامض يجسد تألق ليلة مضاءة بالنجوم، تنثر إشعاعها على الطبيعة فتنيرها بهالتها المبهجة.