الأعراس

3 نصائح أساسية للعروس - قبل موعد الزفاف بشهرين عليك اتباع النصائح التالية لتفادي مفاجآت الساعة الأخيرة!!

الشوائب,البثور,طبيب الجلد,النضارة,مارسي الرياضة,الشعر,العروس

ماغي باتيار عنيد 06 يونيو 2017

 1-   عالجي بشرتك

إذا كانت بشرتك تعاني من الشوائب كالبثور وعدم تساوي اللون، ننصحك باستشارة طبيب الجلد لإيجاد العلاج المناسب، ومساعدتك على استعادة النقاوة والإشراق قبل الزفاف. أما إذا كانت بشرتك خالية من المشاكل، يمكنك زيارة صالون التجميل لتنظيفها بعمق بواسطة مستحضرات التقشير التي تلائم طبيعتها، وتغليفها بأقنعة تعيد إليها الألق والنضارة.

هذه الفترة مثالية أيضًا للبحث عن خبيرة تجميل تثقين بخبرتها وترتاحين لها لتجربة أنماط مختلفة من الماكياج واكتشاف الألوان التي تبرز جمالك بأسلوب طبيعي وجذاب.

 

2-   لا تُهملي جسمك

اتبعي نظاماً غذائياً صحياً للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وحاولي أن تمارسي الرياضة 3 مرّات في الأسبوع لصقل عضلات جسمك. وإذا كنت تعانين من السيلوليت، اقصدي مركز التجميل المتخصص بالتنحيف، واخضعي لجلسات تدليك تُخلّص جسمك من السّموم وتخفف من مظهر السيلوليت. كذلك، يمكنك التخلص من الوبر الزائد نهائياً باعتماد التقنيات الحديثة المتوافرة في مراكز التجميل.

 

3-   اعتني بصحة شعرك

زوري صالون التزيين واستشيري مزيّن الشعر المحترف حول أفضل العلاجات والتقنيات لتغذية شعرك وترميمه. فالصالونات المحترفة تملك وسائل ومستحضرات متطورة تعالج كل مشاكل الشعر كالجفاف، والتلف، والقشرة...الخ. لكن، مهما كانت هذه العلاجات متطورة فهي لا تغنيك عن زيارة طبيب الجلد لمعالجة تساقط الشعر لأن هناك أسباباً صحية تؤدي إلى هذه المشكلة المحرجة والمقلقة. كذلك، ننصحك في هذه الفترة بقصّ أطراف الشعر المتعبة.

إذا كنت تفكّرين بتغيير لون شعرك، لا تخاطري بتجربة ألوان غريبة عنك كلياً، بل حاولي اكتشاف اللون الذي يضيء ملامح وجهك ويعزز جاذبيتها بمساعدة خبير الألوان.