إختبارات لها Quiz

06 يونيو 2017

ما هو البلد المناسب لشخصيتك؟ شاركينا واربحي سفرة للبلد الذي يمثلك!

في صخب النهار تحلمين بلحظة استمتاعك بحمام دافئ. تفكّرين بسيلان الماء على يدك مع صابون لوكس سائل اليدين بروائح ساحرة. تختارين منها رائحة تليق بأنوثتك. فتذهب بك إلى مكان آخر، إلى بلد يشبهك

السؤال:

عندما تستيقظين في الصباح، ما هو أوّل شيء تفعلينه؟

حين تشترين ملابس جديدة، أيّ نوع من القماش تفضلين؟

تحبين تمضية أوقات فراغك:

غرض تحرصين على وضعه في حقيبة سفرك:

ما المكوّن الذي تحبين إضافته دائماً إلى أطباقك؟

تفضلين رائحة Lux لمسة ذهبية برائحة العود: إذهبي إلى المغرب

تحبين اللقاءات الاجتماعية وتسعين إليها. كما أنّك تُشيعين أجواء مميّزة في محيطك. وهذا ما يدفع الكثيرات إلى دعوتك لحضور مناسباتهن. كذلك تراعين مشاعر الآخرين. فاللطف هو أبرز صفات شخصيتك وإن كان بعضهم يرى فيه ضعفاً. أمّا أكثر ما يميّزك فهو دقّة خياراتك. لذا فإن اختيارك وجهة سفرك أو مستحضر العناية ببشرتك وجمالك يستغرق عادة وقتاً طويلاً

أنت تفضّلين رائحة Lux لمسة مخملية: إذهبي إلى فيجي

 تتميّز شخصيتك بالوضوح والنقاء. تحبين التعبير عن أفكارك بصراحة كبيرة. قد يُزعج هذا بعض الأشخاص المحيطين بك. لكنّ هذه الصفة تضيف إلى شخصيتك جاذبية غامضة. وتعني هذه الرائحة أنّك تحبين أحياناً الهرب من صخب الحياة. وتشير إلى أنّك تحتاجين بين الحين والآخر إلى البقاء وحيدة في مكان لا يصل إليه أحد. 

تفضلين رائحة Lux لمسة ناعمة: إذهبي إلى باريس

يصفك الكثيرون بغريبة الأطوار وطفولية الشخصية. لكنّ آخرين يرون أنّك تفعلين ما تجدينه مناسباً لك. أما أبرز صفاتك فهو الاهتمام الدائم بمظهرك. فأنت باريسية الأنوثة وناعمة الطباع. كما أنّك لا تحبين التجربة وتفضلين المشاركة في أمور مضمونة النتائج. والحياة بالنسبة إليك مساحة للمتعة والفرح والاسترخاء. 

تفضلين رائحة Lux سحر الجمال: إذهبي إلى طوكيو

تعتبر الغرابة خيارك المفضل. فتسعين دائماً إلى تجربة نكهات الطعام الغير مألوفة. كما تحبين زيارة البلدان ذات الثقافات المختلفة. فحين تقررين السفر، لا تقصدين الوجهات العادية، بل تبحثين عن أماكن لا يزورها الكثيرون. كذلك تتمتعين بشخصية تجعلك مختلفة عن محيطك. يحبك الجميع لكنّ تكوين الصداقات بالنسبة إليك مهمة غير سهلة. 

تفضلين رائحة Lux أسرار ساحرة: إذهبي إلى بالي

تجذبك هذه الرائحة لأنك تحبين المغامرة. فلا تقف في طريقك الصعوبات مهما بلغت درجتها. فأنت تخططين وتسعين إلى تنفيذ مخططاتك من دون تردد. وهذا ما يساعدك على تحقيق النجاح. وفي المقابل تحافظين على أنوثتك. وتحرصين على أن تكوني المرأة القوية والجذابة في الوقت نفسه.