أجمل إطلالات هذا الأسبوع ستبهرك بتفاصيلها... شاهدي الصور

النجمات العربيات,النجمات العالميات,النجمات العربيات والعالميات,صيحات الموضة,نانسي عجرم,Jenny Packham,Nicolas Jebran,نجوى كرم,شذى حسون,peter pilotto,track pants,كارا ديليفين,Cara Delevingne,Isabel Marant,ليلي ألدريدج,Dior,حذاء,سيلين ديون,celine dion

هالة طويل 24 يوليو 2017

هذا الأسبوع، خطفت النجمات العربيات والعالميات الأنظار بإطلالاتهن الملفتة التي حاكت كلن منهن من خلالها أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف.

بدءاً من أناقة نانسي عجرم بفستان جمع بين الأنوثة والأناقة باللونين الأبيض والأسود اختارته من تصاميم Jenny Packham وأحيت برقيّ اختيارها مهرجان جرش.

وكالعادة نجوى كرم تأسر القلوب بتصاميم المصمم اللبناني Nicolas Jebran الذي لم يفشل يوماً بإبراز أناقة نجوى بقصاته التي تمدح قوامها الرشيق واعتماده جرأة الألوان كالأحمر لإبراز جاذبيتها وجمال سمرتها.

شذى حسون تتقن فن تنسيق الإطلالات الكاجويل والبسيطة إذ نشرت عبر صفحتها على إنستغرام صورة ملفتة بفستان أبيض بسيط من peter pilotto ميزته التقليمات الملونة وانتعلت معه حذاءً باللون الذهبي اللماع لمزيجٍ من الأناقة والراحة.

أما النجمات وعارضات الأزياء العالميات فخطفن الأنظار بتنوع أساليبهن.

كارا ديليفين وبعيداً عن غرابة الإطلالات التي باتت محور حديث شبكات التواصل الاجتماعي، تتميز هذا الأسبوع بصيحة السروال الرياضي track pants وتنقله إلى مستوىً آخر بانتعال الحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي وتنسيقه مع توب من الحرير لإطلالة مسائية ملفتة.

ومن حضور ديليفين المتجدد تأسرنا إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد بفستان من Frame التي جعلته أكثر جاذبية وعصرية بلف حزام جلديّ على خصرها وانتعال حذاء بالأسلوب الرجالي الملفت.

أما عارضة الأزياء ليلي ألدريدج فكان لها حضور رومنسيّ بفستان مطبع بالورود من Isabel Marant أثنت ليلي على أنوثة الورود باعتماد تسريحة الضفائر الناعمة.

الأسود ملك الألوان وأكثرها أناقة لذا لطالما عرفناه خياراً أولاً لنجمات السجادة الحمراء، فخطفت به وببساطة حضورها الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان باعتمادها إطلالة كاملة من دار Dior العريقة.

نجحت في الآونة الأخيرة سيلين ديون بأن تكون ليس فقط مثالاً في مسيرتها الغنائية بل أيضاً اصبحت أيقونة في عالم الموضة. إذ رصدت مؤخراً وهي تتألق بصيحة المربعات جراء ارتدائها طقماً كاملاً بأشكال المربعات الهندسية من Antonio Berardi ولفتنا تنسيقها له مع حذاء Saint Laurent بأناقة المخمل الملفتة.

شاهدي إطلالات النجمات العربيات والعالميات لهذا الأسبوع وشاركينا رأيك بها.