رقيّ خاص جداً

27 أغسطس 2017

تتميّز حقائب خريف وشتاء 2017 - 2018 بخطوط كلاسيكية ورموز مترسّخة في تاريخ الدور مع لمسة عصرية أنيقة.

الرقي والفخامة هما العاملان المشتركان في أكسسوارات وحقائب هذا الموسم حيث لامس العمل اليدوي الدقيق فيها دقّة المجوهرات. ولكل امرأة تتقن أسرار وتفاصيل خطوط الموضة، نقدّم هذه المجموعات من الحقائب التي تمنحها إطلالة فريدة وخاصة جداً.


حقائب GUCCI أرفع مستويات التصميم

جمعت حقائب Gucci في هذا الموسم بين الأنوثة الأنيقة والراقية والرومانسية الحالمة التي تميّز تصاميم الدار. حقيبة Bamboo Classic تتميز بمقبض علويّ من الخيزران مع خيارات من الجلد المتعدّد الألوان، الثنائيّ الألوان والجلد.

أما مجموعة Queen Margaret الجديدة فتتزين بشعار النحلة الذي تستعمله الدار للمرة الأولى. هذه الحقائب تلائم الإطلالتين النهاريّة والمسائيّة، وتتألق بأرفع مستويات التصميم وأثمن المواد الأولية.


SERPENTI بعينيّ نيكولاس كيركوود

في تعاون مميّز بين بولغاري BVLGARI ونيكولاس كيركوود، اتّسمت حقائب «سربينتي فورأيفر» Serpenti Forever، بالجرأة والتعبير عن أنماط غير تقليدية. بمشبكها المتميز المصنّع من المينا بهيئة رأس أفعى، يعاد اليوم «تفسيرها» بعينيّ مصمم الأحذية النسائية نيكولاس كيركوود الحالمتين، هو الذي اشتهر عالمياً بفضل تصاميمه المتمردة المخالفة للقواعد والأساليب المتعارف عليها.

النتيجة جاءت بشكل حقيبة جديدة آسرة تستحوذ على المشاعر وهي تزهو بخطوطها المتعرجة (بنمط شيفرون Chevron Patterns) المرصّعة بشكل مميز للغاية، والتي تمتد على سطح جلد الحقيبة الفائقة الجودة والقيمة، لتستحضر توليفات الرسوم الغرافيكية المتقنة ورشاقة ومرونة الأفعى بحركتها المتموجة، كرمز أيقوني عريق.

هذه الحقائب، وإن أُعيد تفسيرها على نحو يكاد يكون جذرياً بعض الشيء، إلا أن كلاً منها يجسد الرموز والقواعد التصميمية الأساسية التي تتشاطرها دار بولغاري مع نيكولاس كيركوود، والتي تمتزج فيها مواد وألوان غير معتادة كي تُحدث تأثيراً نهائياً باهراً.


الأحمر يطغى على مجموعة الخريف من FENDI

تأتي مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2017 - 2018 مستوحاة من الأنماط الهندسية للطباعة على الخشب والعائدة إلى القرن الثامن عشر في إيطاليا مع مزيج من تقنيات الفسيفساء و«التريكو» والفراء والحرير.

يظهر الطابع الحديث والرموز الخاصة بالدار في مجموعة الأكسسوارات، كما تميّز الحرفية الدقيقة كل قطعة. استُعمل جلد النابا وجلد الثعبان إلى جانب أرقى المواد الأولية، وطغى اللون الأحمر على المجموعة الجديدة.


MICRO DUKE BAG نسخ مصغّرة من CH CAROLINA HERRERA

تعمل CH Carolina Herrera بصورة متواصلة على ابتكار نُسخ جديدة من أكثر حقائبها تميّزاً. هذه المرّة، جاءت النتيجة في مجموعة Micro Bag التي لا تُقاوم.

يعمل حرفيون مهرة في المشاغل الخاصة للعلامة التجارية في إسبانيا على إتقان جميع حقائب CH Carolina Herrera يدوياً. تتمتع كل واحدة من حقائب Duke بنسخة مصغّرة عنها، ما يجعلها قطعة فنيّة أصيلة، ومثالية للمرأة التي تحتاج إلى حمل الأساسيات فقط في جميع المناسبات.