4 صيحات من الفساتين لتلفتي الأنظار

تاتيانا قسطنطين 02 سبتمبر 2017

تمتّعي بإطلالة راقية وكوني محط أنظار كل من حولك في العيد. إذ اخترنا لك أربع صيحات تربعت على عرش الموضة من فساتين فخمة وجذابة ستبرز جمالك وسحرك. 


فساتين الأميرات 

قصصٌ رويت لنا في طفولتنا عن أميرات جميلات يرتدين فساتين مفعمة بالأنوثة، وما زالت تشكل حتى اليوم جزءاً كبيراً من ذاكرتنا وتغذي أحلامنا الدفينة بأن نعيش قصة خيالية تتوج بنهاية سعيدة. أضيفي لمسة من السحر إلى واقعك وارتدي فستان الأميرات الذي حضر على منصات عروض الأزياء بنسخة عصرية، كالأسلوب الذي شهدناه على منصة شانيل. 

أناقة الأسود 

لا شك في أن الأسود هو سيد الألوان وملك الأناقة من دون منازع. وها هو يعود بقوّة في خريف وشتاء 2017 على شكل فساتين أنيقة مزيّنة بالورود، كما عند شانيل Chanel، أو بالريش، كما عند رالف اند روسو Ralf & Russo، أو يفرض حضوره ببساطته الأنيقة كما عند فالينتينو Valentino.


الريش المتطاير 

خفة ورومانسية، عنوانان جديدان وضعتهما خطوط الموضة. فبرز الريش على منصات عروض الأزياء بأسلوب حالم ورقيق. حيث ترجمه إيلي صعب بتصميم ناعم باللون الأبيض جمع بين الأسلوب المنمق والقصات العصرية الشبابية، واستخدم فيه الريش على الطرف العلوي، معززاً من مقولة الأقل هو الأكثر. هكذا جعلت دار إيلي صعب الريش نَجم العرض وسلطت الضوء عليه من خلال كاب عصري.


هدوء الباستيل 

رقة، ونعومة، وهدوء، صفات تمسكت بأنوثتك وجعلتك أميرة قصصها فخطت لك أناقة حالمة. لا يمكن أن تغيب لوحة ألوان الباسيتل عن تصاميم الأزياء الرقية لخريف 2017، فهي  تضفي برودة أنيقة، حيث انحصرت ألوان التصاميم  بين الأزرق الطفولي والزهري الناعم. وقد ترجمت هذا الاتجاه دار Fendi بمعطف من الفرو باللون الزهري فوق فستان ناعم بالتدرجات نفسها، إطلالة ستعكس شخصيتك المرهفة.