إختبارات لها Quiz

17 يوليو 2017

هل أنت طموحة؟ قيادية؟ محاورة؟ موهوبة؟ خوضي هذا الاختبار واكتشفي أياً من هؤلاء النساء الناجحات تشبهين أكثر

تُظهرين إعجابك بنجاح نساء عربيات مثل الأميرة أميرة الطويل، الإعلامية منى أبو سليمان، مدونة الموضة ومصممة الحقائب آلاء البلخي أو مقدمة البرامج ريّا أبي راشد، وتطمحين إلى تحقيق الإنجازات مثلهنّ؟ لكن ما الصفات التي تتمتعين بها؟ هل أنت جريئة؟ طموحة؟ اجتماعية؟ مبادرة؟ مؤثرة؟ لتعرفي الإجابة خوضي هذا الاختبار

السؤال:

من أبرز نقاط قوتك

التواصل مع الآخرين بالنسبة إليك هو

إذا تعرضت للانتقادات، كيف تتصرفين؟

إذا كان عليك أخذ قرار صعب بمفردك. ماذا تفعلين؟

تؤثّرين على الآخرين برأيك لأنك

أنت أقرب بشخصيتك إلى الأميرة أميرة الطويل. فأنت تتمتّعين بشخصية ريادية. كما أنّك تمتلكين الصفات الشخصية التي تمكنك من إدارة المشاريع والأعمال وفرق العمل بنجاح. ويساعدك على ذلك التزامك الدائم بالمواعيد. كما أنّك لا تخافين من المبادرة وتسعين دائماً إلى التعلم من أخطائك. لذا تستفيدين من الانتقادات وتحولينها إلى مفاتيح لإنجازاتك وتشكلين قدوة بالنسبة إلى الكثيرات. كذلك تجيدين دائماً التمييز بين الخطأ والصواب. نكهتك المفضلة هي الإيطالية وتناسبك قطع الكراكرز المقرمشة بطعمها المميز من «صن بايتس» بالنكهة الإيطالية Italian الفريدة. أما أبرز نقاط ضعفك أنك شديدة الحساسية، ما يجعلك تفضلين البقاء بمفردك أحياناً.   

أنت أقرب بحضورك إلى الإعلامية منى أبو سليمان. فأنت اجتماعية وتحبين الانفتاح على الآخرين والاستفادة من تجاربهم وخوض الحوارات معهم. كما أنّك غالباً ما تسخّرين عملك لخدمتهم. لذا تحاولين استخدام كل الوسائل المتوفرة لديك لتقومي بذلك مثل وسائل التواصل الاجتماعي. ولا ترفضين محاورة الأشخاص الذين يتوجهون إليك بالانتقاد. فقد تقنعينهم بوجهة نظرك والعكس صحيح. كذلك تجيدين إضافة علامة فارقة إلى حضورك في كل مكان. القرفة نكهتك المفضلة وتحلّين جلساتك بقطع شهية من كراكرز «صن بايتس» Sunbites بنكهة القرفة وشهد العسل Cinnamon & Honeycomb. أما نقطة ضعفك الأساسية فهي عدم اهتمامك بحاجاتك الخاصة أحياناً. 

تشبهين بشخصيتك مدونة الموضة آلاء البلخي. فأنت تتمتعين بالقدرة على التأثير على الآخرين. كما أنّك تحبين تقديم النصائح لهم كلما احتاجوا إلى ذلك. وتعتمدين في ذلك على خبرتك الكبيرة في مجال عملك. كذلك لا ترفضين النقد. لكنّك تحاولين إقناع المنتقدين بوجهة نظرك. وإلى جانب جاذبية شخصيتك تُظهرين أنوثتك بمهارة وتهتمين بإطلالتك من دون مبالغة. تعرفين كيف ترضين ذوقك الرفيع في كل تفاصيل حياتك حتى في اختيار الطعام، وتميلين إلى تناول  قطع الكراكرز اللذيذة، كـ«صن بايتس» Sunbites بنكهتها الإيطالية Italian مثلاً. أما أكثر عيوب شخصيتك وضوحاً فهو سعيك أحياناً إلى السيطرة على الآخرين. 

تمتلكين القدرة على التأثير في محيطك كما هي حال مقدمة البرامج ريا أبي راشد. فأنت تتمتعين بالأنوثة لكنك تتسمين بشخصية قوية أيضاً. تمتلكين موهبة كبيرة في مجال عملك. وتثقين بذلك كثيراً. وهذا ما يجعلك تواصلين سعيك دائماً من دون أن تتأثري بالانتقادات. كما أنك منفتحة ولديك شبكة علاقات واسعة تساعدك على تحقيق النجاح المهني. أما نقطة ضعفك فهي عدم قدرتك على أخذ القرارات الصعبة إلا في الوقت الذي ترينه مناسباً. وهذا ما قد يجعلك تتأخرين عن أداء بعض المهمات. لكنّك لا تترددين يوماً في إرضاء ذاتك. تختارين قطع «صن بايتس» Sunbites المقرمشة بنكهة القرفة وشهد العسل Cinnamon & Honeycomb.  

شاهدي على لها