إختبارات لها Quiz

09 يناير 2018

السؤال:

ما الذي يُشعرك بالفرح عندما تنظرين إلى وجهك في المرآة؟

كيف تجعلين بشرتك عنوان جاذبيتك؟

ما هو مستحضر المكياج الذي يجعلك تشعرين بأنّك الأكثر جمالاً؟

ما هو روتين العناية الذي تخافين من أن تنسي تطبيقه؟

ما الذي تقدمه لك Lux لتحافظي على تألق بشرتك؟

ما العلامات التي تزعجك أكثر من غيرها عند ظهورها على بشرتك؟

رائحة الياسمين

تشبهين بشخصيتك هذه الرائحة. وهي تدخل في تركيبة صابون الاستحمام السائل Velvet Touch من Lux. وتضيف مع زيت اللوز إلى إطلالتك عطراً ساحراً. وهذا يدل على أنك تخافين من ظهور الشوائب على بشرتك وتحرصين على العناية بها من دون توقف. كما يعني أنّك تحافظين دائماً على إطلالة حيوية وابتسامة مشرقة.

رائحة الورد الجوري الفرنسي

لا تكتمل ثقتك بمظهرك من دون أن تضيفي إليها لمسات جذابة من صابون الاستحمام Soft Touch من Lux. وهذا يعني أنّك تتمتعين بإطلالة رقيقة وعذبة وأن حضورك يأسر الكثير من الأشخاص أينما ذهبت. ويشير إلى أنّه لا يمكن الآخرين أن يعرفوا سرّ جمالك الحقيقي لأنّك تهتمين بكل تفاصيله من شعرك إلى بشرتك وأظافرك وتخصصين لذلك الكثير من الوقت.

رائحة الياسمين

تجتمع في شخصيتك الأضداد وتتكامل لتمنحك الجاذبية كما يفعل صابون الاستحمام Velvet Touch الراقي من من Lux عندما يلامس بشرتك. فأنت تمضين الكثير من الوقت أمام مرآتك وتراقبين التغييرات التي تطرأ على ملامحك. وتحرصين على عدم ظهور الشوائب عليها لأن هذا يخيفك كثيراً.

رائحة الورد الجوري الفرنسي

لا تنسين التفاصيل السرية المهمة عندما تهتمين بجمالك. وتحولين بشرتك إلى وردة تفوح منها رائحة الفانيليا عندما تختارين الصابون السائل Soft Touch من مجموعة Lux. وهذا يعني أنك دقيقة وتنتبهين دائماً إلى ما لا ينتبه له الآخرون، ما يساعدك على أن تتمتعي دائماً بإطلالة مفعمة بالأنوثة. وهذا يمنحك القدرة على التأثير في الأشخاص المحيطين بك.

شاهدي على لها