أريزونا ميوز... جمال، أناقة، وعطر!

Arizona Muse, أسبوع الموضة في نيويورك, استييه لودر, Estée Lauder, نضارة البشرة, ماسكارا, كريم الأساس, توم فورد, بوربوري, Tom Ford, Burberry, أريزونا ميوز

21 يناير 2014

العارضة ذات الشعر القصير... ناعمة، جذّابة وخجولة. أمّ شابّة أثبتت وجودها في عالم الموضة والأزياء، وهي الآن وجه Modern Muse، عطر Estée Lauder الجديد. التقيتها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث استقبلتني في غرفتها كما تستقبلين صديقة، وتحدّثت عن أمور عديدة، من موضة وجمال وأمومة إلى مخاوفها وأحلام تسعى إلى تحقيقها. هذه هي Arizona Muse.
 

في الصباح أحبّ أن أشعر بنضارة بشرتي عندما أستيقظ. أستخدم عادة منظّف للوجه يقشر البشرة بخفّة، والحليب المرطّب. ثمّ أستخدم السائل المنعش وكريم للوجه. أختاره بتركيبة خفيفة في الصيف، أومكثّفة في الشتاء.

الماكياج: لا أضع الماكياج كلّ يوم، ولكنّني مع مرور السنوات أصبحت أحبّه أكثر.

العينان... أحبّ الآيلاينر بطريقة مموّهة والماسكارا.

مستحضرات لا أستغني عنها... أحبّ Advanced Night Repair؛ أستخدمه كلّ ليلة قبل النوم، أو أمزجه مع كريم الأساس خلال النهار.

شعري... كان دائماً طويلاً، قصصته عندما ولد ابني قبل أربع سنوات، وشعرت عندها بالحريّة والتجدّد. العناية به أصبحت سهلة، وأستطيع أن أتركه منسدلاً أو أرفعه. كما يبدو شعري الآن بصحّة أفضل. ولكن بصراحة، أفكّر بالعودة إلى الشعر الطويل، سنرى!

Estée Lauder...  جمال لا يحدّه الزمن. لا أعرف كيف اختاروني، ولكنّني سعيدة جدّاً!

نصيحة جماليّة: امزجي Advanced Night Repair من Estée Lauder مع كريم الأساس للحصول على بشرة رائعة!

أنا والعطور... العطر جديد في حياتي. أحبّ رائحة الخشب التي تمنحني الشعور بالقوّة، ولكنّني أحبّ أيضاً أنوثة الزهور، تماماً مثل عطر Modern Muse، فقد تمّ مزجه بطريقة رائعة.

نظامي الغذائي... لا أتبع نظاماً معيّناً، ولا آكل الأطعمة نفسها كلّ يوم. أحياناً أكتفي بالسوائل والعصير. اليوم مثلاً، طلبت العصير من Organic Avenue وأحببته كثيراً.

أحبّ العروض ... للمصمّمين الذين تجمعني بهم صداقة، أو عندما أشعر بالتعاون بيننا. أحبّ Burberry و Tom Ford.

أزيائي... متنوّعة. أحياناً أرتدي الجينز كلّ يوم، وأحياناً أفضّل الفستان مع حذاء بكعب مرتفع، خاصّة عندما أخرج مع صديقاتي.

في المناسبات المهمة... أبحث عن الأزياء الملائمة وأختار المجوهرات. اليوم مثلاً ذهبت مع والدتي وجرّبت 15 فستاناً اخترت منها اثنين. كما أستعين بفريق لتصفيف الشعر والماكياج، ولكن أمرح أكثر عندما أجهّز نفسي مع صديقاتي.

اللون الأسود... يليق بجميع النساء ويبدو دائماً أنيقاً. الأسود موضة تتبّعها العارضات دائماً...

حقيبتي... آخر حقيبة اشتريتها من Valentino، باللون الأسود ومرصّعة بالمسامير.

الأحذية... في الماضي كنت أفضّلها من دون كعب، فأنا طويلة القامة. ولكنّني أصبحت أفضّل الكعب المرتفع. حذائي اليوم من Bottega Veneta.

الأنوثة... نعم، مع مزيج خفيف من الذكورية تصبح مثاليّة.

أعشق...  المصمّم Tom Ford! أزياؤه رائعة. أحبّ أيضاً Saint Laurent وفالنتينو. أحبّ كيف يستخدم عقدة الفراشة والدانتيل، فتصبح التصاميم مرحة وفيها أنوثة. أحبّ أيضاً حقائبه، فهي تلائم وسط المدينة.

التسوّق... أحب التسوّق في لندن أيضاً، مع أنّه يجدر بي أن أتسوّق هنا في نيويورك، الأسعار أفضل!

أصرف على... السكاكين! أحبّ الطبخ، والسكاكين الحادّة بنوعيّة جيّدة ضروريّة في المطبخ! أحب أن أطهو جميع أنواع الأطباق، خاصّة الهنديّة. أحبّ البهارات كثيراً. أطهو للأشخاص الذين أحبّهم ولأصدقائي، ولا يهمّني إن اتّسخ مطبخي.

لندن... مدينتي المفضّلة! أعيش فيها وأستمتع بها... أحبّ فيها الخضار والهندسة.

الإنترنت... لديّ حساب على إنستغرام، يجب أن أستخدمه أكثر.

موهبة سريّة... لا، أبداً. أتمنّى لو كانت لديّ موهبة!

التمثيل... أصبحت أتأثّر كثيراً بنجمات هوليوود.  فقد بدأت دراسة التثميل، وأتمّنى أن أن أحظى على فرصة قريبة للتمثيل.

من أنا... سؤال ما زلت أحاول الإجابة عليه. عندما أكون راضية عن نفسي أشعر بالاسترخاء و تصبح حياتي سهلة.

نصيحة... لا تفكّري أبداً أنّك تعرفين كلّ شيء. في الحياة أحبّ أن أعتبر نفسي تلميذة، فأبحث دائماً عن النصائح وأسأل الآخرين عن آرائهم. هناك دائماً أمور جديدة أتعلّمها. 

أمّي... علّمتني أن أكون دائماً لطيفة وأن أكون مخلصة لنفسي ولمعتقداتي.

الأصدقاء... نقطة قوّتي، أعتمد عليهم كثيراُ في الأوقات الصعبة. في أوقات فراغي أجد نفسي دائماً محاطة بالأشخاص الذين أحبّهم، وهذا إيجابي لي ولإبني.

طفلي أعلّمه... أن ينتبه على كلّ من حوله وأن يهتمّ بأصدقائه. يجب أن يعرف أن الأصدقاء ضروريين في الحياة، وكذلك الشعور بالانتماء إلى المجتمع.

طفلي يعلّمني... أن أكون صبورة وأن أكون مثالاً أعلى. أرى فيه الكثير منّي، فهو خجول جدّاً. بدأ يذهب إلى المدرسة، فأشجّعه على اللعب مع أصدقائه.

فلسفتي في الحياة... ألا أفكّر كثيراً بنفسي. فثقتي بنفسي شبه معدومة، ولكن ألاحظ أنّني أحبّ نفسي أكثر عندما أهتمّ بمن حولي وأركّز على تلبية احتياجاتهم.

أتّمنى... أن أتخلّص من خجلي وأتحلّى بالثقة بالنفس.

3 أشياء أحبّها في شخصيّتي:

-          عادة يقال عني إنّني لطيفة مع غيري.

-          أقوم دائماً بالجهود لأطوّر نفسي ولأصبح إنساناً أفضل.

-          أنني أمّ.