بالفيديو - فضيحة ومحاكمة المذيع تيمور السبكي بقذف نساء مصر وظهور فيديو له راقصاً بثياب النساء!

مصر,فضيحة,تيمور السبكي,محاكمة تيمور السبكي,فيديو

05 مارس 2016

تستكمل اليوم السبت محاكمة المذيع المصري محاكمة تيمور السبكي في قضية اتهامه بسب وقذف سيدات مصر، بالتزامن مع انتشار فيديو "فضيحة" له خلال ارتداءه ملابس النساء وقيامه بالرقص الشرقي!


وتستأنف محكمة جنح أول أكتوبر محاكمة السبكي بتهم التفوه بعبارات تمثل مساسًا بأعراض نساء وخدشًا للشرف والاعتبار بحقهن.

وانتشر على شبكات التواصل الإجتماعي فيديو بتعليق: "لاول مره مفجأه من العيار الثقيل، تيمور السبكي في حفلة (...) وهو بيرقص للرجالة ولابس لبس حريم"، الأمر الذي لاقى انتقادات وتفاعلاً واسعاً بين المستخدمين.

وكان المتهم اعترف في التحقيقات التي أجريت معه بما قاله في برنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية cbc المصرية، ولم يشكك في صحة الـcd  الخاص بها، ولكنه أنكر أنه يقصد الإساءة لنساء الصعيد، وأن كلامه تم فهمه بشكل خاطئ.

وأضاف المتهم، أنه قال تلك التصريحات بناء على الرسائل التي تأتي له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولم ينكر المتهم أنه ذكر أن نسبة 45% من النساء اللاتي يسافر أزواجهن للخارج من الممكن أن ينحرفن، حيث قال: "أنا مقولتش إن نساء الصعيد منحرفات أو إنهن بيخن أزواجهن، أنا قولت ممكن ينحرفن ومش معنى الانحراف إنهم يمشوا في الحرام، أنا قصدت لو كلموا شخص غريب في التليفون أو عبر أية وسيلة تواصل".

وواجهه المستشار أحمد عبدالباقي، عندما سأله الإعلامي خيري رمضان عن أن هناك 8 ملايين مغترب في الخارج معنى ذلك أن كل هؤلاء يخونهم زوجاتهم، فلم يعقب على ذلك وإنما قال: إنه لم يقصد عدد كل من يسافر أزواجهن للخارج، وإنما المتابعون لصفحته على "فيسبوك"، ويقومون بمراسلته عبر صفحته، وعندما سأله رئيس النيابة عن أنه إذا افترضنا أن 45% من عدد السيدات المنضمات لصفحتك البالغ عددهن مليونًا و250 ألف متابع، معنى ذلك أنك تقصد نصف مليون سيدة، لكنه أنكر أنه يقصد ذلك.
 

 

لاول مره مفجأه من العيار الثقيلتيمور السبكى فى حفله شاذه وهو بيرقص للرجاله ولابس لبس حريم عاوز الصاعيده يكلو اكلبس براحه عليه واحده واحدهههههههههههههههه ههههه

Posted by ‎آخر الزمان‎ on Wednesday, February 24, 2016