خطوات مدهشة ليبدو شكلك أنحف بـ15 كيلو!

شكل,المرأة,جمال,ضعف,سمنة,دهون

06 يونيو 2016

إن كنتِ ممن تتبع حمية غذائية صعبة وتريدين الظهور بشكل أفضل بملابس أنيقة تظهر مقاسك أصغر، جربي هذه الحيل البصرية المدهشة التي تظهرك أقل حجماً حتى 15 كيلوغرام.

إليك بعض الخطوات التى ينصحك بها خبراء التخسيس والموضة لتظهري بشكل أنحف مما أنت عليه.

  • ارتدي ملابس أحادية اللون ويفضل ان تكون داكنة مثل البني أو الأزرق أو الأسود، ويمكنك إضافة درجات مختلفة من نفس اللون أو إدخال فواتح كالبيج والزهر الفاتح على شكل فولارد او الحقيبة و الحذاء.
  • الأقمشة: تجنبي الأقمشة الثقيلة أو المموجة والمخططة التي تعطي شكل أكبر من حجمك، استبدليها بالأقمشة الناعمة التي تتبع منحنيات جسمك دون أن تظهر تفاصيلها.
  • التوازن فغي الملابس: عليك أن تركزي على الجزء الذي به عيوب من جسمك، فمثلاً إذا كان لديك أكتاف عريضة تجنبي منصات الكتف التي توضع على الكتفين، وتجنبي أي شكل مميز على الكتف كالكشكشة أو أي ديكور حتى لا يظهر هذا الجزء، وفي المقابل إرتدي تنورة أو بنطلون واسع، والعكس صحيح إذا كان لديك الجزء السفلي كبير فإهتمي بإظهار الكتف والجزء الأعلى ثم ارتدي تنورة أو بنطلون ليس به تفاصيل كثيرة ولا يكون فضفاض أيضاً.
  • إخفاء الخصر والأرداف: للوصول الى هذا الهدف حاولي إرتداء بنطلون أو تنورة بدون جيوب واسع ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، ولا يوجد به ديكورات أو  كاروهات أو أي تفاصيل.
  • إخفاء البطن: حاولي الإبتعاد عن الخصر المنخفض إن كان تنورة او بنطال، واستبدليه ببلوزة مصممة جيدا ومصنوعة من أقمشة جيدة غير ملتصقة على بطنك بحيث تكون إنسيابية، ويستحسن أن يكون فيها كشكشة لتمويه ترهلات البطن، وتجنبي إرتداء الأحزمة لأنها تلفت الإنتباه لشكل البطن.