بالفيديو - حسن الرداد يتحدث عن معاناته قبل الشهرة وعن أول ادواره: كنت "كومبارس صامت"

القاهرة (لها) 11 يناير 2018

كشف الفنان حسن الرداد عن معاناته في بداية مشواره الفني والعديد من الصعوبات التي واجهها قبل أن يصبح مشهوراً.

وقال خلال استضافته في برنامج "صالون أنوشكا": "في ناس بتحس إن الفنانين بيوصلوا للنجاح بسرعة، ما بيعرفوش أن وراء هذا النجاح تعب كبير جداً".



وأضاف: "أنا من دمياط، وحين قررت المجيء الى القاهرة، كان لدي ظروف عائلية قاهرة معينة، وكان صعباً بالنسبة لي حصول هذا الأمر، لأنه كان قراراً عبثياً بالنسبة لكل من هم حولي".

وتابع: "السوشيال ميديا سهلت على كثير من الناس الوصول الى الشهرة وهم في بيوتهم، من خلال نشرهم لمقاطع فيديو، يمكن لو كانت السوشيال ميديا موجودة أيام ما كنت قاعد في دمياط كنت هعمل فيديوهات كتير جدا، وبعدين هم يدوروا عليّ وأعمل برنامج وأمثل، وكان عندي محاولات قبل مجيئي للقاهرة".

وكشف الرداد أيضاً أنه ظهر في بداية مشواره كومبارساً صامتاً في فيلم "جاءنا البيان التالي"، الذي قام ببطولته محمد هنيدي، قائلاً: "كنت أسعى لمقابلة في مسلسل ولم يتم اختياري، وقابلت ممثلة شابة حينها وقالتلي ان شكلي جيد، ونصحتني بالذهاب لمكتب أحمد ترك، فلقيت انبهار فظيع واهتمام كبير بي، وقال لي تعال بكرا الصبح حتشارك في فيلم لهنيدي، وكان الاخير في عزّ عطائه ومكسر الدنيا، واعتبرتها فرصة كبيرة، وتوجهت من الصبح وكنت في باص فيه حوالي 20 شخصاً لأقوم بعدها بدور صامت".