تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

هنادي مهنا تهاجم الفنانين الذين يروّجون لأعمالهم الفاشلة

هنادي مهنا هنادي مهنا

هاجمت الفنانة هنادي مهنا بعض الفنانين الذين يصرون على الترويج لأعمالهم الفنية الفاشلة، على أنها الرقم واحد ومتصدّرة "التريند"، مشيرةً إلى أنها إذا قدّمت عملاً سيئاً فتشعر بذلك.

وقالت هنادي: "الجمهور يسخر من الفنانين الذين يروّجون لأعمالهم وهم يعلمون أن العمل سيئ جداً، وأنا لن أفعل ذلك، وإذا قدّمت عملاً سيئاً فسأقول، لكن المقرّبين مني قالوا لا يجوز أن تقولي على العمل إنه سيئ ومضطرة إني أسكت باخلي ولا أتحدث، لكن لن أخرج لأقول أنا نجحت لأن الناس سيسخرون مني".

وأضافت: "أنا أعرف فنانين كثيرين يقدمون أعمالاً، يعلمون أنها ليست جيدة لكنهم لا يتحدثون، لكن أنا أشعر أنني لست وحدي، فهناك ناس تكون متصالحة مع هذا، وناس من الممكن أن تضحك على نفسها وتقول إن العمل حلو وهو لم يشاهده أحد، وهذا يكون في رد فعل الناس والشارع، وأنا أكون أعلم ولا أنتظر شيئاً من أحد وعادي لا يوجد في الدنيا كلها من يعمل أعمالاً متتالية كلها حلوة، وأنا ما زلت في البداية وأختار أعمالي، ومع الوقت ستكون لديّ خبرة".

وكانت هنادي مهنا قد أعلنت مشاركتها في فيلم "أوسكار عودة الماموث"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي، وبطولة: أحمد صلاح حسني، ومحمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض، وغيرهم من نجوم الفن.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074