بالصور - ماذا فعل جورج وسوف في حفلته بطابا؟ وماذا قال عن شيرين عبد الوهاب ومن يقلدونه؟

القاهرة (لها) 07 أبريل 2018

أحيا جورج وسوف، الليلة الثانية من حفلات مهرجان ليالي الربيع في طابا، حيث امتلأت ساحة المسرح كاملةً بجمهور من مختلف البلدان العربية.

واستقبل الجمهور وسوف بالصراخ ومناداته بـ"ابو وديع" و"بص شوف ابو وديع بيعمل ايه"، ليصعد بعدها جورج إلى المسرح ويوجه تحية لمصر والمصريين وجمهور حفله قائلاً: "أهلا وسهلا بكم في طابا بلد الخير والسلام"، وانطلق الحفل باغنيته "يا بايعين الهوا"، ليقدم بعدها أشهر أغانيه التي يعشقها جمهوره، منها: "افتكرلي"، و"كلام الناس"، و"الهوى سلطان"، و"صابر وراضي".

وقدّم ميدلي خاص لأشهر اغاني "كوكب الشرق" السيدة أم كلثوم،  منها: "انت عمري"، و"سيرة الحب"، و"رجعوني عينيك" ، ليقدم "الوسوف" حفلاً فنياً يُعد من أنجح حفلاته في الفترة الأخيرة.

وعلى هامش الحفل عقد مؤتمراَ صحافياً حضره عدد من الاعلامين المصريين الذين عبّروا عن سعادتهم بوجودهم بصحبة وسوف، الذي ردّ على اسئلتهم بكل حب وتقدير رغم قلة ظهوره الإعلامي.

وقال: "انا بموت في مصر والمصرين وبحبهم بعد اكثر ماهم يحبوني وبشعر بمحبتهم الغاليه عندما ينادوني ويقولولي ابو وديع ياعمهم، وهذا امر يسعدني جدا ويفرح قلبي".

وأضاف أنه سيقدم في الفترة المقبلة عدداً من الاغنيات الجديدة ولكن عبر وسائط الـ"ديجيتال"، وليس في ألبوم، موضحاً أن الإتجاه كله أصبح في هذه ناحية ومواقع التواصل الإجتماعي و"يوتيوب".

وأكمل أن قصة حياته اذا اراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع مؤكدا ًان مشواره الفني يمتد لـ 40 عاماً، مضيفاً: "شوفت كتير في حياتي اتعلمت من اخطائي وربنا اداني دماغ افكر وهمي هو جمهوري".

وعن رأيه في شيرين عيد الوهاب، صرح وسّوف أن شيرين فنانة لديها إحساس، مؤكدا أنه لا يحب المطرب الذي يقلده.