بالصور - مي كساب تحاول إستعادة وزنها الطبيعي بريجيم خاص.. شاهدوا كيف اصبحت الآن

17 سبتمبر 2018



يبدو ان النجمة مي كساب تعمل جاهدة لاسترجاع رشاقتها بعد انجابها طفلتها الثانية داليدا، حيث زاد وزنها بشكل غير مسبوق.


وظهرت الفنانة المصرية أخيراً بمجموعة من الصور مع زوجها الفنان الشعبي محمد صلاح، المعروف بإسم "أوكا"، من حفل زفاف محمد، إبن المنتج محسن جابر، وبدت بملامح مختلفة بعدما خسرت القليل من وزنها الذي اكتسبته في الفترة السابقة، بسبب الحمل والرضاعة.


وكانت كساب كشفت أنها تخضع لنظام غذائي قاس جدا تحت إشراف طبيب مختص، حيث قامت بتقليل كميات الطعام الكبيرة التي كانت تتناولها بشكل أشبه بالإدمان، وطلب منها الطبيب أن تقوم بتقسيم وجباتها إلى كميات قليلة خلال اليوم، وهو ما يعرف بريجيم اللقيمات، وهو نظام غذائي صعب في بدايته، ولكن سرعان ما يصبح عادة يومية ومن صلب الحياة اليومية.

وقدمت كساب في وقت سابق بعض النصائح للفتيات اللواتي يعانين من زيادة كبيرة في الوزن، من أهمها التحلي بالإرادة والقوة والصبر من أجل الحصول على جسم رشيق ومثالي.

يذكر أن ريجيم اللقيمات بسيط وسهل التطبيق، شرط مراجعة طبيب تغذية، وهو يعتمد على تقليل كميات الطعام وتقسيم الوجبات على ساعات النهار، ويتم ذلك بعد تغيير العادات الغذائية الخاطئة، وإستبدالها بتناول كافة الأطعمة دون أي حرمان، ولكن بنظام معين وبكميات قليلة جداً، وهو على عكس الحميات الغذائية الاخرى التي تفرض قائمة طويلة من الممنوعات، ما يتسبب في الملل وعدم التمكن من استكمال المدة المخصصة لإنقاص الوزن.