سماح أنور تكشف سبب غيابها عن المهرجانات وتوجّه رسالة دعم لشيرين

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2022

كشفت الفنانة سماح أنور سبب غيابها عن العديد من المهرجانات الفنية، قائلةً: "مش بحب أروح المهرجانات لأني مبحبش أخرج، واتعلمت من أحمد زكي أمثّل وأروح البيت ومن بدايتي بركز على الشغل أكتر من الحفلات".

ووجّهت سماح رسالة دعم قوية الى الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، وذلك بعدما خضعت للعلاج في إحدى المصحّات النفسية، مؤكدةً أنها ستعود كما كانت وأفضل.

وقالت سماح في تصريحات صحافية: "شيرين هترجع زي الأول وأفضل وكلنا مرّينا بصعوبات في حياتنا ووقعنا، ولازم تاخد وقتها في التعافي لأنها زي الجريح والمشكلة في الناس ومش في شيرين عبد الوهاب". وأضافت: "من وجهة نظري مفيش حاجة اسمها راجل وست عموماً لأن كل علاقة لها بصمة خاصة بها، وفكرة التضحية في العلاقات خاطئة ونابعة من اختيار خاطئ، والست اللي بتضحّي بحياتها عشان راجل غلطانة؛ لأنها بعدين هتكون عبء عليه".

يُذكر أن سماح أنور حققت في الفترة الأخيرة نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "الليلة واللي فيها"، والذي عُرض على إحدى المنصّات الإلكترونية، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: زينة، محمد شاهين، علاء مرسي، ومؤدي الراب أبيوسف، وهو من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.